.

.

مايا دياب : مسيحيّتي خطّ أحمر ووائل كفوري شقيق لا غير



بين إتهامها بالغرور ووصفها بالمحنكة في الإجابة عن الأسئلة والخروج من أفخاخها ببراعة وذكاء، إنتهت حلقة أمس من برنامج "المتهم" الذي يقدّمه الإعلاميان رجا نصرالدين ورودولف هلال على شاشة الـLBC مع النجمة اللبنانية مايا دياب.
بيروت : قبل أن تطلّ الفنانة اللبنانية مايا دياب في الحلقة الثانية من برنامج "المتهم"، والكلّ ينتظرون لمعرفة سبب انسحابها الذي رافق الحملة الإعلانية للترويج للحلقة التي وقفت فيها مايا متهمة لتردّ على الإنتقادات والتهم والإشاعات التي طالتها منذ أن بدأت ببناء نجوميتها وحتى اليوم، فكانت ردودها هادئة حينًا، ساخرة أحيانًا، وجديّة في بعض الأوقات.
لا أشتري المعجبين
بداية، واجهت مايا أسئلة عن سبب عدم تخطي معجبيها الملايين إسوة بغيرها من النجمات، حيث أكّدت أنها لا تشتري المعجبين وقالت : "أتقصدان أنني لم أشتر متابعين؟ هذا صحيح. انتظروا حتى نهاية الأسبوع وسيصبح عدد معجبيني أربعة ملايين". ورأت مايا أن النجومية لا تقاس بالأرقام على الرغم من أهيمتها على الصعيد الإعلاني.
وانتقلت بعدها إلى برنامج "Deal or No Deal" واتهامها بالفشل في مصر، قالت مايا أنها سعيدة بما قدّمته وطالبت بإجراء تحقيق مع الناس لمعرفة الجواب الشافي.
راغب خطفني
من جهة أخرى، ردّت مايا دياب على اتهامها بخطف الرجال إلى عالمها الخاصّ، وتحديدًا راغب علامة التي باتت تشاركه الحفلات عوضًا عن النجمة هيفا وهبي، وقالت : "راغب علامة خطفني". وعن تعاملها مع هادي شرارة وخطفه من هيفا وتسبّبها بخلاف بينهما، رأت مايا أنا شرارة موزّع موسيقي يتعامل مع الجميع مشيرة إلى أن لا علم لها بالخلاف بينه وبين هيفا، ورافضة فكرة مقارنتها معها.
نسيت باسم فغالي فالموضوع بعهدة المحامي
بعدها انتقلت الحلقة إلى قضيتها مع باسم فغالي وتلقيدها وزياد الرحباني بطريقة اعتبرتها معيبة وخارجة عن الإخلاق والتهذيب، وأكّدت مايا أن الموضوع انتهى بينهما، ورفضت الكلام عنه وعن القضية التي رفعتها ضده في المحاكم، مشيرة إلى أنها لا تتذكر كافة التفاصيل بل تترك أمرها للمحامي الذي يتعابع هذه الأمور. وعن تهديده ليلة رأس السنة، أجابت مايا أنها كانت في دبي مع راغب علامة لإحياء حفلة فنية، وأن ما جرى لم يكن تهديدًا بل مجرّد حديث بأن لا يقلّدها.
إلى ذلك، سخرت مايا دياب من الإشاعات التي تطال علاقتها بالـMTV، مؤكّدة أن برنامج "هيك منغني" سيعود بقوة في موسمه الجديد، وبرّرت سبب استبدالها بالنجمة إليسا في الحلقة الأخيرة من برنامج "رقص النجوم" بكونها تعرّضت لحادث سير وأنها تعاني من شعر في خرزات رقبتها ما يمنعها من المشاركة في برامج مماثلة تتطلب حركة ورقصًا.
برافو لي ولبيونسي
وعن اتهامها بسرقة فكرة كليب النجمة العالميّة بيونسي في كليبها الأخير "يا نيالي" وإن كان ذلك من تبعات التعامل مع مخرج جديد، رأت مايا أن المقارنة مع بيونسي جميلة، خصوصًا أنها المرّة الأولى التي تقارن فيها نجمة عربية بأخرى عالميّة، وأكّدت أن ما حدث لم يكن تقليدًا بل اقتباسًا ناجحًا مشيرة إلى المخرج هاس إدريس (حسن إدريس) نجح معها في الكليب، وهنّأت نفسها على الكليب بالقول "برافو مايا وبيونسي".
مسيحيتي خطّ أحمر
خلال الحلقة اعتذرت مايا مرّتين، أوّلًا عن الفستان الذي ارتدته في حفل عشاء مجوهرات Voyageur التي تعتبر سفيرتها وجهها الإعلاني، مشيرة إلى أنها لم تكن تريده هكذا ولكنها اضطرت على ارتدائه معتذرة ممن أزعجهم الفستان. أمّا الإعتذار الثاني فكان عن صورة الإعلان الأخير لمجوهرات Voyageur الذي تمحورت فكرته حول حواء وحمل تفاحة محطاة بأفعى، حيث عمد البعض إلى تشويه الصورة واتهامها وأصحاب الشركة بإهانة الدين المسيحي، مشيرة إلى أن آل ساسين متهمين بالتمسّك والتشبث بدينهم المسيحي والدفاع عنه، فيما هي ترفض المساس بدينها، معبّرة عن امتعاضها ممن حاولوا تشويه صورتها وصورة الشركة بهذه الطريقة المغرضة.
لمي حريري : أنا سوبر أنوثة
إلى ذلك، رفضت مايا الردّ على الفنانة مي حريري التي قالت أنها جميلة ولكنها لا تتمتع بالأنوثة، واكتفت بالقول : "أنا سوبر أنوثة"، في ما رفضت التعليق على صورة نشرتها مي لهما معًا في حفلة للفنان زياد الرحباني في أسواق بيروت، تظهر فيها ببشرة داكنة جدًا مشيرة إلى أنها كانت على البحر وتتمتع بحمّام شمس يومها. أيضًا أكّدت مايا أنها لا تشبه نوال الزغبي، وإن رأى الناس أنها تشبهها في لقطة من كليبها فذلك ليس بتهمة خصوصًا أن نوال فنانة افتخر بها اللبنانيون وأحبوا أغنياتها وصنعت موضة خاصّة بها على مدار سنين.
وائل كفوري شقيقي، ردي على فضل شاكر : الصمت
إلى ذلك، استسخفت مايا اتهامها بتهديد زوجة الفنان وائل كفوري بالقتل من خلال رسالة هاتفية، مطالبة بإظهار هذه الرسائل، فيما عبّرت عن إعجابها وغرامها بأغاني وائل كفوري الذي وصفته بالشقيق. وردّت على سؤال عن حياتها الزوجية ووضعها العائلي بالقول أنا وعباس متزوّجان وذلك ردًا على إشاعات طلاقها. بينما رفضت الحديث عن الفنان المعتزل الهارب من وجه العدالة فضل شاكر الذي كان قد وصفها في مقابلة قديمة بغيمة سوداء.




المصدر : ايجيبتى



  لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top