.

.

مى عز الدين : اتحضن آه ..أتباس لأ

نجاحها في مسلسلها الأخير «الشك» كان لافتًا لقدراتها التمثيلية والخروج عن أدور الفتاة الرومانسية، لذلك أشاد النقاد كثيرًا بأداء مي عزالدين وحظيت بإعجاب الجمهور في الوقت ذاته.
مي أكدت، في حوار صحفي لها، أنها على استعداد لقبول الأدوار المناسبة لشخصيتها ولتي قد تضيف لتاريخها الفني، لكن الأدوار المبتذلة أو «التافهة» ترفضها تمامًا حتى وإن كانت بطولة مطلقة.
الفنانة المصرية فسرت كلمة «مبتذلة» بقولها: «مشاهد الإغراء والتعري غير المبرر، فأنا أرفض تقديم المشاهد الساخنة، وخاصةً القبلات أو ارتداء المايوه، أما الأحضان فلا مانع من تقديمها على الشاشة؛ لأنها تعبر عن حالة الرومانسية والضعف مع بطل العمل».
وبسؤالها عن سر البطولات الجماعية وهروبها من البطولة المطلقة، أجابت: «طريق البطولة المطلقة صعب وطويل، وقد يهدر الفنان سنوات كثيرة من عمره في انتظار تلك البطولة وأنا أفضل البطولة الجماعية التي يحاول من خلالها طاقم العمل إثبات مهاراته التمثيلية وتقمص الشخصيات».
وعن البطولة المنتظرة أمام النجم عمرو دياب، قالت مي عزالدين أن هناك مفاوضات مع الشركة المنتجة لمسلسله الجديد «الشهرة» لإسناد دور البطولة النسائية إليه، وفي حال تم الاتفاق بين الطرفين لا يوجد ما يمنع من المشاركة والوقوف أمام نجم عربي بحجم عمرو دياب، بحسب قولها.

      لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top