.

.

مقدمات نارية وخروج عن المألوف.. عمرو أديب "المذيع الصاخب"






بصوته الحماسي المرتفع في بداية برنامجه أحيانًا، والهادئ نادرا لا يكف عن إبداء رايه في كل حدث بصخب مميز، قد يصل إلى حد الهيستريا في توجيه انتقاداته للحكومة ، أي حكومة.
يتميز عمرو أديب عن مقدمي برامج التوك شو بأنه صاحب المقدمات النارية والخروج عن المألوف، فهو المذيع الصاخب، الذي لا تخلو حلقة له من اللوم المفرط والتوبيخ الشديد للحكومة وهو ما يميز إسلوبه في نقد المسؤولين، ودخلاته أثناء برنامجه تختلف كل مرة عن الأخرى، باختصار نتحدث الإعلامي الشهير "عمرو أديب" مقدم برنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم".
أحيانًا يتحدث ويلوم الجماهير عندما يرى منهم سلوكا مخطئا من وجهة نظره، يتساءل البعض عن هذه الشخصية الإعلامية هل هو بطريقته صاحبة الصوت المرتفع يجذب للجمهور، أم هل يهاجم الحكومة عند وجود تقصير لأنه يشعر بالمآساة، أم هل يريد تحقيق شو إعلامي لبرنامجه، يتحدث أحيانًا بالأرقام والبيانات بشكل مبالغ عن الواقع وله مواقف ساخرة من البعض، ومن أبرز مواقفه اتهامه للحكومة بالتقصير الشديد أثناء حادث سقوط كوبري الشيخ منصور بعزبة النخل، قائلًا: "الكوبري ده تكلفته 18 مليون جنيه وسقط يا سلام عليكي يا حكومة"، مضيفًا: "الكوبري ده مبني من سنة واحدة ووقع".
لا يزال موقفه الشهير عندما أحضر دمية مقلدًا "أبلة فاهيتا"، ساخرًا من بعض الإعلاميين الذين تناولوا موضوع أبلة فاهيتا حينما اتهمها أحمد سبايدر بأنها جاسوسة.
وفي إحدى برامجه أجرى معه المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية مداخلة هاتفية أعلن خلالها تبرعه من ماله الخاص بمبلغ 20 ألف جنيها لدعم حملة أديب الخيرية للتبرع لمستشفى وادي النيل، فقال له الإعلامي "أول مرة في ليلة القدر رئيس الجمهورية يتبرع بمبلغ 20 ألف جنيها، وعندما سأله الإعلامي هل ستعفو عن الرئيس المعزول محمد مرسي، فأجاب الرئيس الأمر له علاقة بالقضاء ولا يجوز لرئيس الجمهورية العفو إلا بعد إصدار الحكم من قبل المحكمة وحتى بعد إصدار الحكم فلن أتواجد وقتها بالرئاسة".
وفيما وصفه البعض بأنه إعلامي استخدم ألفاظا غير لائقة عندما هاجم جماعة الإخوان بشدة واستخدم ألفاظا خارجة وسباب وشتائم في آخر خطاب للمعزول محمد مرسي، اعترف في إحدى حلقات برنامجه قائلا "يدب رأيي وأقوله على طول وأنا بغلط كتير زي أي حد".
كما علق "أديب" بتعليق ناري على سخرية الإعلامي باسم يوسف من المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، واصفًا باسم يوسف بأنه شخص "متخلف عقليًا" عندما يتكلم عن ثورة 30 يونيو ويصفها بثورة الـ3 ساعات، قائلًا: "التتار واقفين على الباب واحنا بنتخانق وبنقول دي ثورة ولا انقلاب".


المصدر : الوطن
  لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top