.

.

شاهد لأول مرة الفنانة صابرين مع زوجها وأولادها في صور نادرة جداً

الفنانة صابرين من الفنانات الجميلات التي تركن أثراً واضحاً في الفن وذلك من خلال الأعمال الفنية والدرامية التي شاركت فيها. 
والفنانة صابرين من مواليد 4/10/1967 وأسمها بالكامل صابرين ياسين عبد الله بدأت التمثيل وهي في سن الرابعة من عمرها وذلك من خلال أدوار صغيرة . 
ثم عندما أتمت سن الثانية عشر من عمرها خاضت التجربة مع الغناء إلا أنه لم تستمر طويلاً في هذه التجربة حيث عندما وصلت لسن الشباب تفرغت تماماً للتمثيل. قامت الفنانة صابرين بدور البطولة في مسلسل أم كلثوم والذي يجسد حياة كوكب الشرق أم كلثوم والذي لاقى نجاحاً هائلاً ومنقطع النظير. 
وبعد انتهائها من مسلسل أم كلثوم ارتدت الحجاب واعلنت اعتزالها المجال الفني واستمرت في تقديم البرامج الدينية إلا أنها عادت مرة أخري للتمثيل في عام 2006 وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل كشكول لكل مواطن . 
تزوجت الفنانة صابرين مرتين الأولي من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف وأنجبت منه أبنها نور ثم تزوجت من طارق صادق جلال وأنجبت منه من الأبناء يوسف وعلى وعمر



المصدر : نجوم مصرية 

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top