.

.

بالفيديو .. حسناء فنزويلية تخيط لسانها للحفاظ على رشاقتها 

لجأت عارضة الأزياء، الحسناء الفنزويلية مايا نافا إلى وسيلة جديدة تستخدمها العديد من جميلات العالم في الآونة الأخيرة، وذلك بزرع قطعة بلاستيكية على اللسان تحول دون تناول أي صنف من المأكولات باستثناء السوائل، وذلك بهدف الحفاظ على الرشاقة. تستغرق عملية زرع قطعة البلاستيك هذه أقل من ساعة واحدة، يتم خلالها تخدير اللسان ومن ثم تزرع القطعة التي تجعل من عملية مضغ الأطعمة عملية صعبة، بل ومؤلمة، مما يجبر الإنسان الذي وضعها على لسانه، على تناول السوائل فقط. ويبدو في تسجيل فيديو حوار بين الشابة الفنزويلية ورفيقتها التي أبدت اهتماما بشأن آخر ما يتعلق بالأمر، وسألت نافا عما إذا كانت القطعة تعيق تبادل القبلات.



لكن من جانب آخر يحذر مختصون من اعتماد هذه الوسيلة بهدف تخفيف الوزن،  لأنها "تؤدي إلى خسارة المياه والكتلة العضلية في الجسم خلال الفترة الأولى"، ما يتسبب بإرهاق شديد. إلى ذلك يلفت خبراء التغذية الانبتاه إلى أن السوائل لا تغني عن تناول الطعام، مما يعني أن زرع القطعة البلاستيكية على اللسان يحول دون حصول الجسم على كل الفوائد التي يحصل عليها من تناول الوجبات الكاملة. ويشدد الخبراء على أن الطريقة المثلى للحفاظ على الرشاقة أو التخلص من الوزن الزائد هي اتباع نظام غذائي صحي، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة.




About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top