.

.

تضحية دومينيك بابنتها تثير غضب جمهورها






أكدت المطربة اللبنانية دومينيك حوراني أنها تنازلت عن حضانة ابنتها الوحيدة "ديلارا" حتى تحصل على الطلاق من زوجها "ريزا".
وقالت دومينيك: "انتقلت للعيش في دبي، بعدما نجحت في الحصول على الطلاق من زوجي، واضطررت للتنازل عن حضانة ابنتي، لكي أحصل على الطلاق، وريزا خاف من الأوضاع الأمنية في لبنان لذلك قرر العيش في دبي، وأنا انتقلت إلى دبي بحثًا عن الراحة وحتى أكون بجوار ابنتي واخترنا دبي لأننا نريد لها أن تتربى وتكبر في بلد آمن ومتطوّر وحضاري بعيدًا عن الأوضاع السياسية المشحونة والتفجيرات".
وتابعت حوراني: "لم أحزن كثيراً بعد الطلاق فأنا عادة لا أتشاءم أو أنزوي مع مشكلاتي، فغالباً ما أنظر إلى الأمور بتفاؤل، وهذه ميزتي. لا شك أن الأمر كان صعباً ولكن لديّ الطاقة الإيجابية دائماً في داخلي التي تحثني على الاستمرار".
وأضافت دومينيك: " لم أتنازل عن أي أملاك أخرى مقابل الطلاق، وكل ما أتمناه أن يكون ريزا صادقاً معي، وأن يسمح لي بمشاهدة ديلارا من دون مشاكل يمكن أن تحصل في المستقبل، والطلاق حدث بسهولة لأنه كان مدنياً ولذلك حصل الانفصال بلا مشاكل، وهذه التجربة علّمتني التعامل مع الآخرين وأن أكون مع شخص أتفق معه على كافة الأمور، وأن يكون متفهّمًا وشهمًا وبعيداً عن الأنانية حتى تكون مصلحة الطفل هي الأولوية، زوجي كان يحبني بشدة ويغار عليّ، ولكنني رأيت أنني تسرعت في هذا الزواج، واعتبره الآن صديقاً وأخاً ليس أكثر".


المصدر : ايجيبتى


  لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top