.

.

أستاذ في الطب النفسي: أحمد عز يتحدث عن أزمته مع زينة بثقة كبيرة بالنفس




في حديث لمجلة "نواعم"، أكد الدكتور هاشم بحري، أستاذ الطب النفسي في جامعة الأزهر أن الشكل الذي ظهر به الفنان أحمد عز خلال لقائه مع الاعلامي عمرو الليثي في برنامج "بوضوح" على قناة "الحياة"، وهو يتحدث عن أزمته مع زينة تدل على ثقة كبيرة بالنفس.
وأوضح بحري: "عزّ في هذه الحلقة بذل محاولات مستميتة من أجل الظهور بشكل الواثق بنفسه إلى حد كبير، وظهر في لغة الجسد التي كانت متماشية ومتّسقة مع الحديث، حيث لم يتلعثم في الكلام أغلب الوقت وحتى نظراته كانت مباشرة إلى عيني عمرو الليثي، وثبات عز في الحلقة لا يعني براءته، لأن من الواضح أنه تدرّب على الظهور بهذا الشكل مسبقًا قبل الحلقة، خاصة أن مهنة عزّ الأصلية هي التمثيل وأن التدريب على الثبات والثقة ليس بالصعوبة التي يتخيّلها البعض".
وأضاف: "بعض القادة في السياسة والاقتصاد يحصلون على دورات في الكذب حتى لا يظهر عليهم أثناء إدلائهم بتصريحات غير حقيقية، وعلينا ألا ننسى أن وظيفة عزّ هي التدريب على اللغة الجسدية والنفسية وذلك أيضًا لا يعني إدانة عزّ فهو يحاول الحفاظ على صورته أمام الجمهور ولكن الحقيقة لا يعلمها إلا الله".



المصدر : مكتوب


  لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top