.

.

مرتضى منصور لزينة " اعرف من هو والد الطفلين "

أكدت تقارير اخبارية أن الفنانة زينة لا تشعر بالاطمئنان بعد تولي المحامي الشهير مرتضى منصور الدفاع عن خصمها الفنان أحمد عز في قضية اثبات نسب توأمها له، لذا قررت اللجوء للقضاء الأمريكى باعتبار توأمها زين الدين وعز الدين يحملان الجنسية الأمريكية ويتمتعان بحقوق المواطنين الأمريكيين.


وأشارت التقارير أن زينة تفكر في اجبار عز على الخضوع لاختبار الـ DNA من خلال حكم من القضاء الأمريكي ينفذه الانتربول الدولى على عز،كذلك ستطالب بتعويض مالى قدره 20 مليون دولار، فى حالة إثبات التحاليل صحة نسب الطفلين لعز، وذلك كتعويض من جانبه عن الأضرار المادية والمعنوية التي سببها لها ولطفليها.

وردا على هذه التقارير، أكد المحامي مرتضى منصور أن القضاء الأمريكي لن يتخذ أي اجراء ضد عز لأن زينة لا تملك أوراقا رسمية تثبت ادعائها، مشيرا أن كل الاوراق التي تملكها زينة مزورة بداية من شهادات الميلاد وعقد الزواج، وهو ما قاله في بلاغه للنائب العام.


وقال: "ليس من حق القضاء الأمريكى الحكم على عز طالما لا توجد أوراق حقيقية وسليمة، وطالما أن عز ليس زوجها، ولو كان زوجها لا بد أن يخضع لاختبار الـ DNA ، لكنه ليس زوجها على الإطلاق، ومعروف من هو أبو الطفلين، ولذلك فعز لا علاقة له بالموضوع، حتى يخضع لأي تحاليل".



المصدر : الهوانم

 لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك



About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top