.

.

بالصور.. بعد رفضها اكثر من عريس ... ماجدة .. خطبها سعيد ابو بكر وتزوجها ايهاب نافع 



بعد أن رفضت أسرتها تزويجها من أول خاطب دق بابهم بحُكم صغر سنها، لم تحزن ماجدة الصباحي كثيرًا؛ فما كان يشغلها ليس الزواج وإنما السينما، ومع اقتحامها هذا العالم السحري وحصولها على قدر كبير من الشهرة والمال تقدم إليها عددًا من الخُطاب.
كان أحدهم رجل دبلوماسي «مغرور»، بحسب وصفها، قال لها: «أنتِ شبعتي سينما، أنتِ تضيعين حقك في السعادة والحياة والحب، عندك الثروة، عندك الشهرة، فلماذا لا تتزوجين؟»، ولكنه بالطبع اشترط عليها الاعتزال والسفر معه إلى الخارج.
ولكن رد ماجدة كان: «العلم لم يتوصل إلى الآن لطريقة الزواج بالمراسلة، فرفضت واخترت السينما».
ودق رجل ثالث بابها، ولكنه كان زوجًا غاضبًا من زوجته، ولما رفضت طلبه عاد إلى زوجته «ورابع وخامس وسادس، وكلهم يصلحون لولا وجود ظرف ما.. وكلهم أكفاء لولا حبي للسينما.. وستظل الوسادة خالية عندي حتى أجد رجلي!».
ثم أجابت الفنانة المصرية عن شروط الرجل الذي ترغب في الزواج منه، قائلةً: «أريد رجلاً مجربًا، يحترمني ويحبني معًا، أريد رجلاً عارك الدنيا وتخرج في جامعة الحياة، فإنها جامعة لا تقاربها جامعة أخرى... ويحبه قلبي! فأنا فتاة.. وفي صدري أحلام كأحلام كل فتاة، ولكني أؤمن بالقسمة والنصيب، وفي الغد متسع لهذه القسمة وذاك النصيب».
الفنانة المصرية تمت خطبتها إلى الفنان سعيد أبوبكر ولكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة، لتتزوج من الفتى الوسيمإيهاب نافع، وقد انفصلا أيضًا بعد إنجاب ابنتهما غادة نافع.







المصدر : جولولى

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top