.

.

أسرة "صباح" تطالب الرئيس اللبناني بمنع نشر صورها على فراش المرض




طالبت أسرة الفنانة صباح رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، في بيان رسمي، بمنع نشر صورة المطربة الكبيرة وهي على فراش المرض.
وجاء في البيان: "لقد تفاجئنا بنشر صورة للفنانة الكبيرة صباح وهي على سرير المرض وهي صورة قديمة يعود تاريخها لشهور مضت، وكانت بعد خروج الفنانة صباح من المستشفى وليست صورة حديثة".
وتابع: "آخر صور لصباح كانت تلك التي التقطها الفنان باسم فغالي، فماذا تنتظرون من أي شخص خارج من المستشفى ومن ظروف صحية صعبة وخطيرة؟ فهل من المفروض أن تكون في قمة جمالها وشياكتها وكأنها في حفل كوكتيل أو تحيي حفلا في قلعة بعلبك مثلا؟".
وأضاف البيان: "نستنكر هذه الجريمة، نعم هي جريمة لأن فيها انتهاكا صريحا لكل الحرمات، وهذا العمل الجبان لن يمر مرور الكرام، ونتخذ كل الجهود الحثيثة لمعرفة من سرب هذه الصورة لوسائل الإعلام".
واستنكرت ابنة أخت النجمة الشهيرة في البيان الذي أصدرته انتشار الصورة عبر المواقع الإخبارية وصفحات الجرائد.
واستكمل: "نناشد فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية السيد ميشال سليمان مساندتنا في معاقبة المسؤولين عن هذه الجريمة من فاعلين أساسيين ومن مشاركين ومستغلين، فصباح رمز من رموز لبنان وقدمت لبلدها ما لم يقدمه أي مسؤول على الإطلاق وغنت بلدها ووطنها في كافة بقاع الأرض".
وأضاف: "صباح هي أول من أطلق الأغنية اللبنانية والتراث اللبناني وغنت للوطن والجيش مئات الأغاني، وأصبحت أغنيتها (تسلم يا عسكر لبنان) نشيداً رسمياً معتمداً في القصر الجمهوري، ومن واجب هذه الدولة الكريمة ان تحافظ على رموزها وأن تحمي كبارها ان لم يكن مادياً فعلى الاقل معنوياً".
وتابعت كلودا عقل ابنة أخت صباح في بيانها: "عشمنا كبير جدا بفخامة رئيس الجمهورية لأن اخر تكريم تلقته الصبوحة هي من فخامته وذلك حين قلّدها وسام الأرز برتبة ضابط أكبر في مهرجان بيت الدين صيف 2011 وقدمت لها الوسام عقيلة الرئيس السيدة الاولى وفاء سليمان"
وناشدت كلودا في البيان كافة وسائل الاعلام والصحف بمساندتها ومنع انتشار الصورة.


المصدر : الوطن

  لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top