.

.

صورة نادرة لعقد قران مها أبو عوف على فنان مشهور جداً لن تصدق من هو


هو ذلك الفنان الذى يمتلك مواهب متعددة حيث عمل في مجال التمثيل وعازف جيتار وفي مجال الإنتاج .
حصل على ليسانس الآداب في الفلسفة كما درس الموسيقى في المعهد اليوناني


الفنان عمر خورشيد 
من مواليد 9/4/1945 وعمل مع نجوم كبار مثل الموسيقار محمد عبد الوهاب والعندليب عبد الحليم حافظ وسيدة الغناء العربي أم كلثوم .

أول دور سينمائي للفنان عمر خورشيد في عام 1971 في فيلم أبنتي العزيزة وقام بأول بطولة مطلقة مع الفنانة صباح في فيلم جيتار الحب الذي قامت معهم بالتمثيل في هذا الفيلم ملكة جمال العالم أنذاك.
بالرغم أن عمر خورشيد لم يعيش كثيراً إلا أنه تزوج عدة مرات كان أولها أمينة السبكي عام 1971 ولكن الزواج لم يستمر طويلاً لأكثر من عام حيث انفصلا في عام 1972 ثم تزوج الفنانة ميرفت أمين عام 1972 في نفس العام ولم يدم الزواج طويلاً أيضاَ لأكثر من عام حيث انفصلا عن بعضهما عام 1973 ثم تزوج الفنانة هويدا بنت الفنانة صباح ثم انفصلا ثم تزوج من دينا وهي سيدة أعمال لبنانية عام 1977 واستمر هذا الزواج حتى وفاته ولكنه تزوج عليها الفنانة مها أبو عوف في أوائل عام 1981 قبل وفاته بشهور قليلة ولم يرزق بأي من زوجاته بأولاد حيث أنه عندما مات كانت مها أبو عوف حامل في شهرها الرابع لكن هذا الحمل لم يدم طويلاً وسرعان ما أجهضت.

وهذه صورة للفنان عمر خورشيد وهو يعقد قرانه على الفنانة مها أبو عوف ويجلس بينهما المأذون .























 

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top