.

.

تعرف على أسباب زواج الفنانة سعاد حسني خمس مرات ومن أزواجها


الفنانة سعاد حسني كانت فتاة أحلام الكثير من الشباب في فترة الخمسينات والستينات فكانت بحق سندريلا الشاشة العربية والمصرية إلا أنها أخذت فترة طويلة لكى تصل الاستقرار العاطفي والأسري لأنها دائماً كانت تبحث عن الحب حيث أنها تزوجت عدة مرات بحيث وصل عدد مرات الزواج 5 مرات فهيا بنا تعرف على من تزوجت الفنانة سعاد حسني .
الزوج الأول : العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ حيث طلب منها الفنان عبد الحليم حافظ بأن يكون زواجهما سرياً بسبب خوفه أن يفقد معجباته وأستمر هذا الزواج ما يقرب من 5 إلى 6 سنوات إلا أن هذا الزواج السري جعل السندريلا تغضب وخصوصاً في السنوات الأخيرة مما أدي ذلك إلى طلبها الانفصال والطلاق بسبب طلب الفنان عبد الحليم حافظ أن يستمر هذا الزواج سري.


الزوج الثاني : صلاح كريم المصور السينمائي 
تعرفت السندريلا عليه في فيلم المغامرون الثلاثة حيث كان يعمل مساعد مصور وبعد أن تعرف على بعضهما البعض طلب من الزواج فوافقت على الفور وإخراج لها فيلم الزواج على الطريقة الحديثة عام 1968 وأستمر هذا الزواج سنة واحدة فقط . 
الزوج الثالث : المخرج على أحمد بدرخان 
تعرفت السندريلا على المخرج على أحمد بدرخان أثناء تصوير فيلم نادية وكان من أخراج والده وأحب كلاً منهما الأخر واتفقا على الزواج بعد الانتهاء من الفيلم واستمرت هذه الزيجه ما يقرب من 11 عام من بداية عام 1970 إلى نهاية 1980. 
الزوج الرابع : الخرج زكي فطين عبد الوهاب 
تعتبر أقصر فترة زواج حيث تزوجا لعدة أشهر فقط من 4/4/1981 إلى 28/8/1981 . 
الزوج الخامس : السيناريست والصحفي ماهر عود 
تزوجت السندريلا سعاد حسني من ماهر عود في 11/6/1987وهو من كبار كتاب السينارست في مصر وكان زوجاً عطوفاً وكريماً و ومتفهما وعمل لها فيلم الدرجة الثالثة وماتت السندريلا وهي على ذمته. 




































































































































































































المصدر : نجوم مصرية

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top