.

.

صوره بنت الفنانه مى سليم لي لي تخطف الاضواء فشاهد الشبه الكبير بينها وبينا امها



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، اهلا بكم في ارض الحصريات ، اليوم معنا صوره جميله لبنت المطربه الاردنيه " مي سليم " وبنتها " لي لي " حيث تم ارفاقها معها اثناء توآجد مي سليم فرح جوجو شقيقة ميرا أمير
مديرة أعمال المطرب على المهندس أمير غالى ، وهذا الفرح شهد حضرو بعض
من الفنانين والمطرين المعروفين جداً منهم الفنان ونجم الجيل تامر حسني والفنانه رامى صبرى ودياب ومروة نصر ونيللى وغيرهم 
من الفنانين، وخطفت الاضواء بنت مي سليم لي لي الاضواء تماماً فتم تصويرها من
قبل عدسات المصورين ، ولي لي" هي ابنة مي من زوجها السابق رجل الأعمال علي الرفاعي بعد قصه حب وزواج دام عاميين 

فشاهد صوره بنت مي سليم من هنا .









المصدر : نجوم مصرية

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top