.

.

شاهد بالصور زوجة الفنان فراس سعيد (أدهم) بطل مسلسل فرح ليلي الجمال الرائع


الفنان فراس سعيد هو فنان قدير دخل إلى عالم الفن حديثاً وأشتهر بسبب أدائه البسيط والمتميز والذي جعل المشاهدين يقبلون على مشاهدة مسلسلاته التي على الرغم أنها تعرض في شهر رمضان وسط مجموعة كبيرة من المسلسلات الأخرى.
حيث أنه دائماً ما يختار أدواره في المسلسلات بعناية كبيرة تجعل المشاهد دائماً في شوق لرؤية الحلقة التالية لمعرفة ما ستسفر عنه أحداث المسلسل.
وقد شارك الفنان فراس سعيد في أربع مسلسلات درامية مثل مسلسل فرح ليلى مع النجمة الجميلة ليلي علوي ، وحكاية حياة مع الفنانة والنجمة غادة عبد الرازق ، وكذلك مسلسل فض اشتباك مع النجم أحمد صفوت وأخيراً مسلسل موجه حارة مع الفنان والمطرب خالد سليم .
والفنان فراس سعيد هو فنان سوري وحائز على الجنسية الأرجنتينية ومتزوج وقال ذات مرة أن أول لقاء شاهد فيه زوجته كان بالصدفة البحتة وذلك أثناء تصوير إعلان معين حيث أعجبت بها كثيراً وأنها زوجة رائعة عاملة وست بيت شاطره ويعتبرها المستشار الأول له في كثير من أعماله. 








About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top