.

.

تأجيل قضية نيرمين الفقي لجلسة 4 مارس للنطق بالحكم



أجلت محكمة جنايات القاهرة، قضية السرقة والإحراق التي تعرضت لها شقة الفنانة نيرمين الفقي، لجلسة 4 مارس القادم للنطق بالحكم، حسبما ذكرت صحيفة "الأنباء" الكويتية.
يشار إلى أن وقائع القضية ترجع إلى أكتوبر عام 2010، عندما تقدمت الفقي ببلاغ إلى رئيس مباحث شرطة النزهة، وذلك عند اكتشافها لسرقة مصوغاتها الذهبية، ومبالغ مالية من داخل خزانتها داخل غرفة نومها فاتهمت خادمتها شيرين، حيث دلت التحريات فيما بعد على أن الخادمة استغلت تواجدها بمفردها في الشقة وافتعلت حريقا أمام باب غرفة النوم حتى تتمكن من فتح باب الغرفة ومن ثم كسرت الخزنة واستولت على ما بداخلها.
ومن الجدير بالذكر ان قوات الأمن تمكنت من التوصل إلى الخادمة 27 سنة مقيمة بكوم حمادة في البحيرة، حيث تبين أنها سبق واتهمت في 6 قضايا سرقة، وهي هاربة من منزل أهلها ولا يوجد لها محل إقامة ثابت، وعند مواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بقصد السرقة لتتم إحالتها الى النيابة التي تولت التحقيق وقررت إحالتها للمحاكمة.


المصدر : مكتوب

 لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top