.

.

بالفيديو أحمد موسى يتوعد باسم يوسف حلقة 25 /2 /2014 الصعيدى لا يترك ثأره احمد موسى يتهم باسم يوسف انه خائن وعميل



توعد الاعلامي أحمد موسى مقدم برنامج “البرنامج ” الاعلامي الساخر باسم يوسف ، قائلا “هنحط على البرنامج..الفترة القادمة هيكون فيها شغل جامد ” ، دون الإشارة اليه بالاسم .
وقال موسى ، في الحلقة التي قدمها أمس الثلاثاء من برنامجه ” الشعب يريد ” المذاع على قناة ” التحرير ” ”انه صعيدي الأصل ولن يترك ثأره حتى ولو بعد 20 عاما” .
وأضاف أنه يملك الكثير والكثير من المال والجاه في ربوع مصر ، لافتا للمرة الثانية بأن ثأره لم يتركه ، ومحذرا بذلك كل من يقترب منه قائلا ” لقد أعذر من أنذر .. وهذه رسالتي لكل عميل ، خائن ، مجرم ، أرهابي ” .
يذكر إن موسى لم يسلم من تريقة وسخرية الإعلامي باسم يوسف في حلقات برنامجه ” البرنامج” ، الذي يعرض حاليا على شاشة ” إم بي سي مصر “.
كما تجدر الإشارة إلى أن المطرب والملحن عمرو مصطفى يعمل حالياً على التجهيز لبرنامج تليفزيوني يحمل اسم “هنحط علبرنامج” ، حيث لم يسلم هو الآخر من سخرية يوسف .



                                             









                                         لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك


About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top