.

.

                      لبلبة: قبلة حسين فهمي سبب طلاقي من حسن يوسف




قالت الفنانة «لبلبة»، إنها كانت آخر عنقود أسرتها، وإن والدتها لم تكن تفكر في إنجاب المزيد من الأولاد بعد إنجابها لشقيقها الأكبر منها مباشرة، لافتة إلى أن والدتها فوجئت بالحمل، الذي جاء عن طريق خطأ، على حد قولها.
وأضافت «لبلبة» أثناء استضافتها في برنامج «أنا والعسل» مع نيشان، على قناة الحياة الثانية، أنها بدأت مشوارها الفني منذ أن كان عمرها سبع سنوات تقريبًا، وكان أجرها في ذلك الوقت 100 جنيه عن الفيلم، و10 جنيهات عن الحفل، وهو ما منعها من تكوين أصدقاء أو أن يكون لها حياة اجتماعية طبيعية، خاصة مع «تحويط» عائلتها عليها حتى لا يفسدها أصدقاؤها.
وأشارت «لبلبة» إلى أن سبب طلاقها من الفنان حسن يوسف الذي تزوجته في بداية حياتها الفنية، هي قبلة تلقتها من الفنان حسين فهمي أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم «بنت بديعة» بعد أن أصر المخرج الراحل حسن الإمام على قيام حسين فهمي بتقبيلها، رغم عدم وجود تلك القبلة في السيناريو، فقامت بالاتصال بزوجها حسن يوسف وقالت له ما حدث، فحذرها من القيام بهذا المشهد، فما كان منها إلا الانصياع لأوامر المخرج، حتى لا يقول أحد عنها إنها فشلت في تعاملها الأول مع مخرج الروائع حسن الإمام، مشيرة إلى أن الطلاق وقع بعد ذلك بشهور قليلة، إلا أنها استطردت قائلة، إن الزوج هو الذي يطلق زوجته وليس العكس، في إشارة منها إلى عدم رغبتها في الانفصال من حسن يوسف في ذلك الوقت.
وتابعت «لبلبة» الحديث في الصدد نفسه قائلة، إنها قابلت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، الزوجة الحالية للفنان حسن يوسف، الذي أشارت إليه خلال حديثها في هذه النقطة بكلمة «الحاج»، وذلك في أحد مطاعم الأسماك بحي المهندسين بالجيزة، لافتة إلى أن «شمس» هي التي رأتها ولوحت لها، مشيرة إلى أن علاقتهما أكثر من جيدة، وأنها تحترم زواجها من «الحاج حسن».
وفي نهاية الحلقة، وقفت «لبلبة» وقامت بغناء النشيد الوطني المصري، ثم قامت بأداء التحية العسكرية في نهاية غنائها، واغرورقت عيناها بالدموع. 








































  المصدر : المصرى اليوم



About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top