.

.

الطب الشرعي يكشف مفاجأة في قضية فيديو "زواج الشواذ"

 عاصفة شديدة أثارها فيديو انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لمجموعة من الشباب وهم يقومون بأفعال شاذة مخلة بالحياء العام، وتبين أن التجمع كان بغرض الاحتفال بارتباط أحدهما بآخر.
وبموجب بلاغ للواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخليتم إلقاء القبض على أحد الشابين، ومجموعة آخرين من الذين شاركوهم فيديو "الزفافولكن عند عرضهم على الطب الشرعي تم الكشف عن مفاجأة.
التقرير النهائي للطب الشرعي كشف أن المتهمين السبعة الذين تم القبض عليهم، لم يمارسوا الشذوذ ولا مرة، وذلك بعد الكشف عليهم، وأخذ عينات من جسدهم وتحليلها، وذلك بحسب ما نشرت صحيفة المصري اليوم.
وكشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة قصر النيل برئاسة المستشار سمير حسن، أن العريس هرب قبل القبض عليه، وأن الذين تم اعتقالهم هم متهمين كانوا مدعوين لحضور الحفل، بينهم العروس جمال محسن محمد وشهرته "جيمي".
وضمت قائمة المتهمين كلا من علي عادل علي، ومصطفى علام أحمد، ومصطفى عبدالفتاح، ومحمد كمال عبدالمولى، وسامر عصام محمد، وجمال محسن محمد، وعبدالرحمن تامر مبروك.
وكان المستشار هشام بركات، النائب العام، أمر بحبس المتهمين السبعة لمدة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجري معهم بمعرفة النيابة. كما أمر بضبط وإحضار متهمين اثنين آخرين تم التوصل إلى هويتهما واستجوابهما، وندب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جميع المتهمين المحبوسين احتياطيا، وسرعة التصرف في القضية فور الانتهاء من التحقيقات بالكامل.
وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين ارتكابهم لجرائم التحريض على ممارسة الفجور، ونشر صور مخلة بالحياء العام لهم.

غضب عارم

ويأتي ذلك الجدل بعد غضب عارم أثاره عمر جونيور حفيد الفنان العالمي عمر الشريف الذي أدلى بمجموعة من الاعترافات الصادمة حيث أكد أنه مثلي الجنس، وأنه نصف يهودي، ويسعى إلى السفر إلى مصر للدفاع عن حقوق المثليين، مثلما يدافع عنها في الولايات المتحدة.
وقال عمر جونيور في حوار أجرته معه مجلة advocate الأمريكية: "أعترف أنني نصف مصري ونصف يهودي وأني مثلي جنسيا".
وأضاف: "لم أعد أعتبر نفسي ناشطا في مجال حقوق المثليين بالولايات المتحدة الأمريكية فقط، بل مدافعا أيضا عن حقوقهم في البلدان العربية، وأرى أن ثمة حوار يجب أن نجريه وأن نطرح العديد من الأسئلة، وهنا أسأل نفسي: هل أنا مرحب بي في مصر الجديدة؟".

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top