.

.

اعرفي شخصيتك من طريقة مشيك



في هذا الموضوع تعرفي على شخصيتك من طريقة مشيك ، فاكتشفي شخصيتك من طريقة مشيك .

المشي غير الموجه (الفوضوي):



كأن يمشي الشخص متعلقاً بذراع صديقه أو أن يكون معتاداً على التحدث بالهاتف وكتابة الملاحظات وقراءة المجلات والصحف أثناء المشي، يدل على أن الشخص لا يحس بالأمان النفسي كما أنه دقيق قبل أن يصدر القرارات.

المشي السريع:

ليست ركضاً وإنما تسريع للخطوات وهرولة، وهذه الطريقة من المشي تدل على النشاط والحيوية وسرعة حل المشاكل الاجتماعية وأن الشخص يعرف ما يريده بالفعل ويحاول إدراكه، وإذا كانت الخطوات نشيطة بدون ضجة ملفتة دل ذلك على الهدوء والرقة وحسن المعشر والصداقة.

المشي البطيء:

ليست الخطوات المتكلفة ولكن على هون ومهل، وهذه الطريقة تدل على الإعتزاز بالنفس والثقة، كذلك قد تشير إلى الهدوء أياً كانت حالاته والصبر وحب الأقرباء كالبيت والأولاد والزوجة.

المشي الثابت الخطوات:

لا توجد خطوة أكبر من أخرى، وهذه الطريقة تدل على الثبات في أمور الشخص أو تفكيره أو شخصيته، كما يدل على الجد و الحزم في الأمور.

المشي برشاقة:

برقبة مستقيمة ورأس مرتفعة، وهذه الطريقة تدل على احترام النفس والشجاعة والتميز والإبداع وتجنب الأشخاص الأمور المقلقة لسمعتهم وهي مشية القادة وأصحاب المناصب العالية والأموال الضخمة

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top