.

.

تامر أمين يكشف ما دار بينه وبين دينا في مكالمة هاتفية.. ويؤكد: لم أمس عرضها

قال الإعلامي المصري تامر أمين إنه بعد هجومه على الراقصة دينا وبرنامجها «الراقصة»، الذي يعرض على قناة «القاهرة والناس»- تلقى ظهر أمس اتصالا هاتفيا منها تعاتبه على ما قاله في حقها وحق برنامجها.
تامر كشف –في برنامجه «من الآخر» على قناة «روتانا مصرية»- ما دار في المكالمة، التي استمرت أكثر من نصف ساعة،حيث قال: «دينا كلمتني وكانت مستاءة من الكلام اللي أنا قولته عليها، فعرضت لها وجهة نظري واستمعت لوجهة نظرها، هي رأيها إن ده برنامج يهدف إلى إحياء تقاليد فن الرقص الشرقي الأصيل، وأن البرنامج محترم لا يحتوي على أي عري أو ابتذال».
وأكد أنه مازال عند رأيه في البرنامج، وقال: «لكن ما يعنيني المسألة الشخصية لأنها عتبت عليا وأنا فهمت من كلامي إني بتهم الراقصات بالدعارة، أنا بقولها لأ فيما يتعلق بالسمعة وبالأعراض أنا لا أجرؤ إني أمس حد، أنا مبحبش الرقص الشرقي لكن عمري ما قولت إنه دعارة، أو إن الراقصة داعرة انتي أو أي حد، لاني كده بخش في الأعراض ويتقطع لساني قبل ما اعمل كده».
وكان تامر أمين قد شن هجوما حادا على الراقصة دينا وبرنامجها «الراقصة» في حلقة أول أمس، الثلاثاء 2 سبتمبر، من برنامجه، وفور علمه بإيقاف البرنامج حدادا على أرواح شهداء حادث الشيخ زويد، وجه التحية لقناة «القاهرة والناس»، وطالبها بوقفه بشكل دائم.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top