.

.

أربع صور «حميمية» تكشف عن «صداقة» نشأت بين «السيسي» وأحد متحديّ الإعاقة





أعرف عيون.. هي الجمال والحسن
واعرف عيون تاخد القلوب بالحضن
وعيون مخيفة وقاسية.. وعيون كتير
وباحس فيهم كلهم.. بالحزن!
 
تنطبق هذه الرباعية، التي كتبها "الشاعر الطفل" صلاح جاهين، بشدة على متحدي الإعاقة، فمهما ابتسموا وضحكوا في أي لقاءات.. دائماً ما تجد مسحة من شجن تبدو في عيونهم، وهو ما كان أمس في اللقاء الذي جمع عدد من متحدي الإعاقة، بالمشير عبدالفتاح السبسي المرشح لرئاسة الجمهورية، والذي اعتبره مؤيدو السيسي «لفتة إنسانية» من وزير الدفاع السابق، فيما وصفه معارضوه بأنه مجرد «تمثيل»، على حد تعبيرهم.
 
مسحة الحزن والشجن التي تظهر في عيون متحدى الإعاقة، لم تبدو على وجه أحدهم أمس، حيث جمعته 4 صور بالسيسي يغلفها شيء من الخصوصية والحميمية والدعابة وخفة الظل.
 
وكان السيسي، قد التقى مجموعة من متحدّي الإعاقة بحضور الدكتور حسام المساح، أمين المجلس القومي لشؤون المعاقين، ومعهم شباب الأولمبياد الخاص بحضور المهندس أيمن عبدالوهاب، المدير الإقليمي للأولمبياد الخاص.
 
وأوضحت حملة السيسي الرئاسية، في بيان صحفي، أن «المشير أكد في اللقاء اهتمامه الشديد بمتحدي الإعاقة واحتياجاتهم الصحية والاجتماعية حتى يستطيعوا الاندماج في المجتمع والعيش بشكل كريم ومنتج يليق بما لديهم من قدرات يستطيعون من خلالها خدمة بلدهم مصر».

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top