.

.

ريهام سعيد تصور حلقتها وسط حراسة امنية مشددة 

صورت الاعلامية ريهام سعيد حلقة خاصة من برنامجها "صبايا الخير" في أسوان تحت حراسة أمنية مشددة من قبل وزارة الداخلية، فيما اثار وجودها وتصويرها مع اشخاص محددين سلفاً من قبل أجهزة الامن استياء عدد كبير من الاهالي.

تحت حراسة أمنية مشددة، صورت الإعلامية ريهام سعيد حلقة خاصة من برنامجها "صبايا الخير" الذي يعرض على قناة النهار حول الخلافات القبيلة التي نشأت بين قبيلتي "الدابودية والهلالية" في أسوان واوقعت 28 قتيلاً خلال الإسبوع الجاري.
وأثارت ريهام وفريق عمل برنامجها غضب مجموعة كبيرة من قبيلة "الهلالية" بسبب عدم توجهها لزيارة الأماكن المحترقة التي نشبت فيها الأحداث بالبداية وإقتصارها على الأماكن التي أطلعتها عليها قوات الأمن وتؤكد عودة السيطرة الامنية على المنطقة بخلاف الموجود على أرض الواقع.
ودفعت مديرية أمن أسوان بعدد إضافي من سيارات التأمين لفريق عمل البرنامج بعدما إنتشر خبر وجودهم بين أهالي المنطقة من أجل تأمينهم، حيث صورت الحلقة على مدار 4 ساعات تقريباً إستعانت فيهم بأفراد من القبيلتين، علماً بأنها حصلت على تصاريح من وزارة الداخلية قبل السفر إلى أسوان لتسجيل الحلقة نظراً لتوتر الوضع الأمني.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top