.

.

بالصورلن تصدق كيف اصبح شكل جورج وسوف بعد رحلة طويلة مع المرض...صدمة..! - 

أصبحت مؤخرا ظاهرة تواصل الفنانين والفنانات مع جمهورهم ومعجبيهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك وتويتر وانستجرام ظاهرة منتشرة جدا في جميع انحاء العالم والمفضلة لدى الجميع نظرا لسهولتها وسرعة انتشار ووصول الأخبار الجديدة والصور الجديدة بها، وبالرغم من ذلك الا ان هناك العديد من الفنانين والفنانات لازالوا يرفضون التواصل مع جمهورهم ومحبيهم من خلال تلك المواقع ويفضلون الوسائل الأخرى مثل شاشات التلفاز او الصحافة او المجلات ايضا.



تداول مؤخرا عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر صورا جديدة للفنان العملاق جورج وسوف والتي تنشر لأول مرة بعد رحلة مرض طويلة عاشها جورج وسوف لشهور طويلة، ويظهر بالصور وهو يستعين بالعكاز للمشي ووجهه شاحب جدا واثار التعب واضحة عليه، وبالرغم من كل ذلك الا ان الفنان جورج وسوف انتهى للتو من تسجيل ألبومه الجديد والذي يحمل عشر أغنيات متنوعة وقد تعاون فيها مع العديد من الملحنين والمؤلفين وعلى رأسهم زياد برجي، وهو الان ينتظر ان تصدر شركة (روتانا) ألبومه الجديد. نشوف مع بعض صور جورج وسوف التي تعرض لأول مرة بعد رحلته الطويلة مع المرض والتي ستصدمك عندما تشاهدها..!






المصدر : نجوم مصريه 

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top