.

.


تسبب صعود عدد من الفتيات على خشبة المسرح الذي يغني عليه المطرب الشاب رامي صبري ضمن حفلات رأس السنة في إثارة الغيرة لدى زوجته التي كانت حاضرة للحفل.
وكان رامي قد أحيا حفلاً غنائياً بأحد فنادق مصر الجديدة احتفالاً بالعام الجديد وسط حضور العديد من جمهوره خاصة من النساء اللاتي حرصن على انتظاره حتى الساعة الخامسة فجرا.

وحضر رامي للحفل بصحبة زوجته وكامل فرقته الموسيقية للاحتفال مع جمهوره بالعام الجديد ليصعد المسرح في تمام الساعة الخامسة فجراً على انغام اغنية ''كلمة'' التي أشعلت حماس الحضور ثم بعدها قام بغناء العديد من أغانيه الشهيرة مثل ''عجبتني'' و''مش أنا'' و''غمضت عيني''.

كما حرص على غناء اغنية ''زي الهوا'' للعندليب عبد الحليم حافظ وسط تفاعل جميع الحضور، ليستكمل غنائه ب''وانا معاه'' ثم ''الكلام كله عادي'' ووسط غناء رامي صبري على المسرح حرصت العديد من معجباته باعتلاء المسرح لالتقاط الصور التذكارية معه كما حرصت العديد من الحاضرات بالرقص معه اثناء غنائه فرد ضاحكا معهن قائلا ''مراتي موجودة معايا رحبوا بيها''


About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top