.

.



قال الفنان المصري نور الشريف إن علاقته بوالدته الراحلة ظلت متوترة لأعوام طويلة وذلك بسبب زواجها بعد وفاة والده.
نور تحدثت عن ذلك قائلًا إن والدته كانت في سن الصبا عندما توفي والده ولذلك تزوجت من رجل آخر، وغضب منها كثيرًا بسبب ما فعلته وخاصة أنه كان يحب والده، وظل كذلك حتى التحق بمعهد السينما ودرس علم نفس وفي هذه اللحظة وجد نور ألف عذر لما فعلته والدته.
الفنان نور الشريف تحدث عن بناته وإن كان غضب لأنه لم ينجب ولدًا وقال: “بالعكس أنا في منتهى السعادة وأعشق سارة ومي شكراً لربنا لأني لم أنجب ولدا.. ربما جاء الولد ولم يكن صالحاً ويدمر اسمي ويسيء لسمعتي”.
الفنان المصري أكد أن هناك عددًا من الأفلام التي قدمها في شبابه وندم عليها وكشف عن هذه الأفلام قائلًا: “أنا لم أقدم في بيروت أفلام سيئة السمعة رغم الإغراءات المالية احتراماً لمبادئي فالفن مسئولية، وهناك أفلام مصرية لا أحبها أبداً ولو عادت الأيام لتراجعت عنها مثل فيلم “ألوو أنا القطة” وفيلم آخر يحمل عنوان “بنت من البنات” لم تكن أفلاما جيدة، وكانت ساذجة”.
وعن الشائعات التي تتكرر بخصوص مرضه تحدث الشريف موضحًا: “بصراحة شديدة تعبت من الشائعات التي تحاصر حالتي الصحية، والحقيقة هي أن الدم لا يصل إلى قدمي اليمنى وقد نصح الأطباء بإجراء جراحة توسيع شرايين وقبل إجراء الجراحة اكتشفت أنني أعانى من وجود مياه على الرئة ونتج عن هذه المياه حدوث التهاب في الغشاء البللورى وتوقفت عن التدخين منذ عامين، وأتلقى علاجا للرئة وإزالة الالتهاب الموجود في الغشاء البللورى وإذا كتب الله سبحانه وعالي الشفاء فسوف أجرى جراحة في القدم اليمنى.. هذا باختصار شديد وصف دقيق لحالتي الصحية وأتمنى من كل المحبين والمخلصين الدعاء لي بالشفاء”.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top