.

.



يبدو أن قصة أحمد عز وزينة ستشتعل من جديد بعد نشر صور خاصة لهما من شهر العسل بالرغم أن الدعاوي القضائية بين الاثنين لم تنتهى رغم تحديد أكثر من موعد لأخد عينات DNA  إلا أن عز لم يذهب في المرتين .
شهر العسل جمع بين أحمد عز وزينة فى دولتى إيطاليا وتحديدا بجزيرة سردينيا، وفى أمريكا أيضا فكانا يذهبان فى زيارة لـ"يونيفرسال أستوديووهو أكثر المعالم السياحية هناك ويتواجد فيه الكثير من العرب، إضافة إلى الصور التى جمعت مصطفى شقيق أحمد عز مع كل من زينة وشقيقتها ياسمين تم التقاطتها فى لندن والأخرى فى دبى حسب ما انفردت به صحيفة اليوم السابع المصرية .
الصور التي تم التقاطها أظهرت حالة الحب والدلع  بين عز مع زينة وأيضا مع شقيقتها ياسمين  أثناء التقاطها الصور التذكارية معه .
يذكر أن قصة أحمد عز وزينة بدأت تظهر مع عودة زينة من أمريكا ومعها توأمها عز الدين وزين الدين وأعلنت بشكل رسمى أن والدهما هو الفنان أحمد عز، وقام الثاني بنفي العلاقة نهائيا وأن ما يجمعه مع زينة علاقة عمل فقط .


 


About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top