.

.



نشبت معركة إلكترونية عن طريق “التغريدات” عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” بين الفنانة الإمارتية أحلام، والفنانة المغربية شذى حسون، وذلك بعد تصريح الأخيرة بأنها مستعدة لتولى عضوية لجنة تحكيم برنامج “آراب أيدول” بشرط انسحاب أحد أعضائه.

وردت أحلام على ذلك من خلال حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” قائلة: “سمعت فنانه حاليا قاعده بس تاكل ان هي مستعده تشارك في ارب ايدول بشرط وهو أزاحه احد أعضاء لجنه ارب ايدول وبالنيابة عن الكل اسألها من دعاكي”.

وأضافت فى تغريدة أخرى قائلة: “وبالأصالة عن نفسي ونيابه عن زملائي أقول لك يا ام ويله يا ام العروسه أرب ايدول لايستضيف الا النجوم اماالصف العاشر مخلينهم ياكلون وهز يا وز”.

وتابعت: “الله يا فلانه ان جيتي عند بوابه أرب ايدول حشيت ريولك قال ما عندي مانع أجي اغني لا وبشرط ههههههههااااااااي وصحيح الطعن في الميت حرام”.

مما دعا شذى حسون، إلى الرد عليها بنفس الطريقة عبر حسابها الخاص بموقع “تويتر” قائلة: “وعدج نهايتج الفنية بتكون على إيدي بشغلي ومثابرتي ونجاحاتي وبإذن الله سبحانه، والأيام بيننا يا عمة”.

وأضافت: “الله يخلي اللي يسلفهم المجوهرات والفساتين و يشحتوا منهم الهدايا ويعلموهم أصول اللبس ويتفشخوا بيها قدام الناس!! الله يعين عمة على نفسها”.

وختمت قولها قائلة: “اللي يتكلم عالشرف حيجي يوم أحد يتكلم على شرف أولاده وبناته، واللي مسوي نفسة مخترع النجوم يستحي على نفسه التوفيق من الله يا كلاون الفن، وأنا عراقية ومغربية وافتخر وجمهوري من الاثنين مو أحسن من اللي ينكر اصلة وفصلة وكل يوم من بلد على حسب”.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top