.

.



 
تصاعدت أحداث مسلسل «الخطيئة» في الأسبوع الأول من عرضه على شبكة تليفزيون النهار، حيث قام «ياسين»، الذى يجسد شخصيته الفنان شريف سلامة، بالسفر إلى الغردقة للعمل هناك، لتجمعه الصدفة بصديقته وحبيبته في الجامعة «رانيا»، التي تجسد شخصيتها الفنانة ريهام عبدالغفور، مما يدفعه لارتكاب أول خطاياه وإقامة علاقة غير شرعية معها.
وتكتشف «ليلى» زوجة «ياسين»، والتي تجسد شخصيتها الفنانة شيري عادل، بأن «رانيا» حامل من زوجها، بعد مراقبتها لهما، وتأكدها من علاقتهما، والتي دفعته لارتكاب الخطيئة الثانية بمحاولة إجهاض رانيا.
أما «عادل»، الذي يجسد شخصيته الفنان تامر شلتوت، فهو ابن عم «ياسين» وخطيب شقيقته «ياسمين»، التي تجسد شخصيتها الفنانة هبة مجدي، تحاول تغيير شخصيته ليصبح مثل شقيقها «ياسين»، ولكن عندما يعلم عادل بنيتها يتمرد عليها ويرفض أن يكون صورة من أحد.
وتكمن مشكلة «عادل» في أنه شاب منطوي ومقهور من أهله، تعرض هو وعائلته لظلم من عمه الذي كان سببًا في سجن والده، ويحاول طوال الوقت إثبات ذلك.
ويعرض مسلسل «الخطيئة» على شبكة تليفزيون النهار يوم السبت الموافق 25 أكتوبر الماضي، وهو أول عرض للمسلسل على قنوات التليفزيون المفتوحة، المسلسل بطولة شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، وتامر شلتوت، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإنتاج صادق صباح وإخراج أحمد سمير فرج.

 

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top