.

.



غرد ودون عدد كبير من مستخدمي تويتر وفيسبوك اعتذارًا لمضيفة مصر للطيران “شيرين غالب”، التي تعرضت مؤخرًا للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي من شاب ..

ابتدات القصة حين قام شاب كان يستقل إحدى طائرات مصر للطيران،بتصوير تص  المضيفة “شيرين غالب”بدون إذنها .

و قام بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ سخرية من وزنها وسنها.

واشتعلت التعليقات على الصورة؛ منها ما هو رافضاً لما يقوله ومن سخريته منها، وأن معايير عمل المضيفة لا تستدعي سنًا أو وزنًا معينًا و منها من قام بالسخرية منها و التريقة  على سنها وشكلها.

ونشر أبناء المضيفة صورها وهي صغيرة؛ ردًا على التعليقات الساخرة التى تعرضت لها والدتهم .
ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فنشرت صفحة على “فيسبوك” تدعي أنها تابعة لمصر الطيران ساخرة من المضيفة، واشتعلت التعليقات، وأخذ العديد من مستخدمي فيسبوك وتويتر ينشرون تلك الصورة باستنكار شديد.

واعتذر عدد كبير من موظفي مصر للطيران لزميلتهم التي وصفوها بأنها فخر لمصر، بعد أن عملت بالشركة لمدة 30 عامًا كاملة، وأشادوا بمهنتها، وبأخلاقها، ورفضوا تعرضها لأي سخرية.
و كتبت ابنة المضيفة،منة مجدي، في أحد التعليقات غاضبة: «الست دي تبقى أمي يا شركة يا محترمة يا اللي منزّلة الصورة، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، إحنا مش هنسكت وهنرفع قضية على الشركة وهجيب حق أمي».

و كان رد احدى مضيفات خطوط مصر للطيران :
“مدام شيرين غالب من أكثر المضيفات المحترمات في شركة مصر للطيران.. عندها 57 عامًا، وبتخدم الشركة بقالها 30 عامًا، وخارجة عالمعاش كمان 3 سنوات.. مصر للطيران شركة حكومية، وسن المعاش فيها 60 عامًا.. أكيد مظهر الإنسان بيختلف من وقت دخول الشركة من 30 عامًا وبين وقت خروجة عالمعاش.. وأنا طرت على شركات طيران كتير، وفيهم مضيفات في السن ده زي british airways و Delta وunited.. للأسف ثقافة الطيران منعدمة عند الشعب ده.. فاكر إن المضيفة للفرجة والخدمة”.
جدير بالذكر ان صفحة الفيسبوك التى تدعي أنها تابعة لمصر الطيران و نشرت الصور الساخرة على  المضيفة تم إغلاقها بعد حملة شرسة من مستخدمي فيسبوك على الصفحة.

ولم يتم التأكد حتى الآن إذا ما كان إغلاقها جاء من إدارة “فيسبوك” أو بسبب الحملة التي تعرضت لها من مستخدمي الموقع المطالبين بإغلاقها.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top