Pages

Pages

25‏/10‏/2014

بالصور .. ايمي طلعت زكريا تحتفل بعيد ميلادها في أحد الكافيهات



احتفلت الممثلة الصاعدة “إيمي زكريا” ابنة الفنان طلعت زكريا مساء الخميس 23 أكتوبر الجاري بعيد ميلادها بداخل أحد مقاهي حي المهندسين.
وحضر الحفل عدد من أفراد أسرة إيمي، وفي مقدمتهم والدها الفنان الكوميدي طلعت زكريا، ووالدتها، وشقيقها “عمر”، بالإضافة لعدد من أصدقائها مثل المطرب منعم، والممثل شريف عمر، والمونولجست عادل الفار، والمنتج محمد ترك.
وكانت أول مشاركة فنية لإيمى طلعت زكريا من خلال مسرحية “ترالم لم”، التي عُرضت في 2006، وهي من تأليف أحمد عوض، ومن إخراج هاني مطاوع، ويشارك في بطولتها ندى بسيوني وغسان مطر.
وشاركت إيمي زكريا والدها طلعت زكريا بطولة فيلمه السينمائي “الفيل في المنديل” من إنتاج سنة 2011، وهو من تأليف طلعت زكريا، وإخراج أحمد البدري، ومن إنتاج محمد السبكي، ويشارك في بطولته ريم البارودي ويوسف شعبان.
كذلك شاركت إيمي زكريا والدها بطولة مسلسل الست كوم “جوز ماما” في سنة 2010، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف وولاء شريف، ويشارك في بطولته هالة صدقي، وإنجي وجدان، ورجاء الجداوي، وحسين الإمام.
وتحضّر إيمي طلعت زكريا الآن لبدء تصوير فيلم جديد يحمل اسم “شارع محمد علي”، ويشاركها بطولته كلا من نجمي الكوميديا عبد الله مشرف ومظهر أبو النجا.