Pages

Pages

08‏/10‏/2014

سارة سلامة: سأقدم الإغراء وغيره.. ولا أفكر في الزواج



   أعربت الفنانة الشابة سارة سلامة عن سعادتها بالنجاح الذي حققته خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد مشاركتها في مسلسل"ابن حلال"، مؤكدة أنها سوف تستمر في تقديم الأدوار التي تقتنع بها بغض النظر عما يقال عليها، لأنها تريد أن تقوم بجميع الشخصيات.
 
"سارة" قالت إن عشقها للفن والوقوف أمام الكاميرات يجعلها تؤجل فكرة الزواج وتكوين أسرة في المستقبل القريب، ولا يشغلها كثيراً إذا تم تصنيفها كفنانة إغراء من عدمه، كما أنها ترغب في تجسيد شخصية فتاة من الشارع أو بنت شعبية.
 
ودافعت الفنانة الشابة، خلال لقاءها مع برنامج "صاحب السعادة"، عن شخصية "يسر" الفتاة المستهترة في ابن حلال، والتمست لها العذر على انحرافها بسبب تربيتها وطريقة حياتها التي نشأت عليها منذ البداية، مشيرة إلى أنها أشفقت على شخصية يُسر رغم كل انحرافاتها.
 
وكشفت سارة أنها خريجة المعهد العالي للباليه، وأنها تتمنى دراسة الإعلام، وأنها تلقت عدد من العروض لتقديم برامج تليفزيونية، ولكنها لم تحدد موقفها من أي منها حتى الآن.
 
وكانت سارة سلامة قد اكتسبت شعبية عريضة من خلال مسلسل "ابن حلال" الذي عرض رمضان الماضي عندما جسدت شخصية الفتاة "يسر" التي تعيش حياتها بالطول والعرض دون أي رقيب، وهو ما تسبب لها في كثير من المشاكل انتهت بمقتلها على يد حبيبها السابق.