.

.

طلاء أظافر لحماية الفتيات من جرائم الاغتصاب

لكل شيء استخدامات أخرى غير الاعتيادية، لا يعرفها غير مَن يبحث عنها، “طلاء الأظافر” المرتبط بالزينة والجمال، أستخدمه 4 طلاب أمريكيون لأغراض أخرى، فنشر موقع التليفزيون الألماني “دويتش فيله”، تقريرًا حول ابتكار أربعة طلاب أمريكيون في جامعة “نورث كارولينا” الأمريكية، طلاء أظافر جديد مُجهز بتكنولوجيا متطورة، تساعد على تنبيه الفتيات من محاولة تخديرهن.
وأوضح تقرير “دويتش فيله”، وفقًا لموقع “ياهو” الإلكتروني، أن هذا الطلاء يتغير لونه فور وضعه في شراب يحتوي على مواد مخدرة يستخدمها المغتصبون لتخدير ضحاياهم، وتقوم فكرة هذا الابتكار على أن تلون المرأة أظافرها بهذا الطلاء قبل الذهاب للموعد، وإذ أرادت التأكد من سلامة الشراب المقدم لها، يتوجب عليها وضع إصبعها في السائل المقدم لها، لترى ما إذا كان يحتوي على مادة مخدرة أم لا. ووجود المخدر سيغير لون الطلاء على الفور، ما يمكنها من تفادي هذا الفخ.
وبفضل هذا الابتكار المتطور، حصل الطلبة الأربعة على جائزة “مسابقة المستقبل”، وهم يسعون للبحث عن مستثمرين لمساعدتهم على تصنيع هذا الطلاء الواقي.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top