.

.

شاهد : العثور علي عروسه البحر

عثرت محميات البحرالأحمر اليوم الثلاثاء على حيوان “عروس البحر” النادر على شاطئ أحد الفنادق السياحية بمدينة سفاجا، في حالة إعياء شديد وتوفيت عقب وصولها إلى الشاطئ.
وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة الوفد المصرية، كان مدير محميات البحرالأحمر الدكتور ياسر سعيد تلقى بلاغاً من أحد مراكب الغطس بشاطئ إحدى المنشآت السياحية بمدينة سفاجا جنوب البحرالأحمر، يفيد ظهور حيوان “عروس البحر” على الشاطئ.
وعلى الفور، تم دفع فرق ولنشات المحميات الطبيعية وتبين وجود عروس البحر يصل طولها إلى 3 أمتار في حالة إعياء شديد، لكن لم تستطع الإسعاف إنقاذها لأنها توفيت على الشاطئ، بحسب الصحيفة.
وتم سحب عينات منها لإجراء التحاليل الخاصة بها لمعرفة ملابسات الوفاة خاصة وأن عروس البحر من النوع النادر وهي أنثى كاملة البلوغ حسب وصف فريق العمل المتابع وأنها خرجت للشاطئ، بسبب عدم استقرار حالتها الصحية وكانت تبحث عن متنفس للهواء الخارجي، وتم إجراء أعمال التحنيط وإيداعها أحد المتاحف البحرية لاستخدمها سياحياً وعلمياً.
 






About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top