.

.

أصابه مرض السرطان .. لماذا أتى بأفعى لتلدغه؟ وماذا فعل الأطباء!

بدأت تفاصيل هذه الحادثة عندما أقفلت بوجه أحد المواطنين جميع أبواب الطب، وأبلغه أطباؤه أنه مصاب بالسرطان في معدته، وأشارت توصياتهم الطبية كالمعتاد وهي العلاج الكيميائي لعل وعسى أن يتم الحدّ من إنتشار ذاك المرض الخبيث في جسد المريض وإذا كان محظوظاً القضاء نهائياً على السرطان.

هكذا بدأ الموضوع، ولكن بدلاً أن يستجيب ذلك المريض لإستشارة الأطباء، قام بما يقوم به أهل الأرياف النائية وهو العلاج الطبيعي لمشكلات الجسد، وبعد إستنفاذ كل محاولات العلاج الطبيعي إختار طريقاً آخر.

في أحد الأيام لقي أهل المريض إبنهم غائب عن الوعي ولا أحد يدري ما حصل، فما كان منهم إلا أن قاموا بنقله إلى أقرب مستشفى لإسعافه. وبعد الكشف الطبي عليه واجراء الفحوصات اللازمة، تبين لهم أن المريض يعاني من تقدم بمراحل المرض الخبيث ولكن هذا ليس سبب غيبوبته، إذ تبين أن السبب الذي صعق أهله لسماعه هو لدغة أفعى! 

قام الأطباء بالعلاج المكثف لإنقاذه، والمفاجأة كانت حين إستفاق المريض من غيبوبته، حيث بدء بالصراخ والشتم على أهله بالأخص لأنهم جاؤوا به إلى المستشفى ووافقوا على إجراء العلاج الكيميائي له.
وأخيراً، لم يعرف سبب فعلته تلك، هل هو محاولة فاشلة للإنتحار، أم أنه كان محاولة خطيرة للقضاء على المرض كانت أودت بحياته.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top