.

.




غرّد الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، السبت، تعليقاً على إعلان القوات المسلحة تأجيل إعلان الجهاز المعالج لفيروس ''سي''، و''الإيدز'' بتعليق واحد ''فات الميعاد''.
ودشن باسم يوسف، هاشتاج ''#فات_الميعاد'' خاصة بعد تعرض برنامجه ''البرنامج'' لضغوط شديدة أدى إلى إيقاف عرضه - على حد قوله.
كما أعاد باسم يوسف آخر تعليق له على الجهاز المزمع استخدامه لعلاج الايدز وفيروس سي، والذي قاله في برنامج ''البرنامج'' والذي جاء فيه: ''أنت توعد ملايين المرضى بالعلاج يوم 30 يونيو فهذا يعتبر وعد هذا العام بأن الجهاز يعالج ويشخص والمفروض مصر يدخلها مليارات فقبل أن تتهمونا بأننا نهين الإنجاز والاختراع ونحبط الناس، شوفوا الأول الوعد فلو تحقق  خلاص مش عايزين حاجة من الدنيا، لكن الوعد الذي قيل على لسان أكبر مؤسسة في مصر لو لم يتحقق في 30 يونيو فالمفروض يتحاسب كل الأطباء وكل مَن روج له''.
يذكر أن القوات المسلحة أعلنت عن بدء العمل بالجهاز الجديد في المركز الوطني للعلاج من الفيروسات بمحافظة الاسماعيلية بعد استعراض نتائج نجاح التجارب والتأكد من أمان المواطن وضمان عدم تعرضه لأي مخاطر بعد مرور 6 أشهر.

اضغط هنا وشاهد الفيديو .....


About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top