.

.

توفيق عكاشة يثير أزمة بمطار القاهرة.. وصل برفقة حياة الدرديرى حاملًا طبنجته وفى حراسة بودى جاردات.. وطلب الصعود على طائرة الأقصر رغم إقلاعها.. والأمن حاول إقناعه بوصوله متأخرًا فهدد بالاعتصام

شهدت أروقة مطار القاهرة الدولى صباح اليوم الخميس، أزمة حقيقية، بطلها الإعلامى توفيق عكاشة وبرفقته المذيعة حياة الدرديرى، وذلك بعد أن وصلا متأخرين عن موعد إقلاع طائرة مصر للطيران المتجهة إلى الأقصر، ومطالبتهما بالصعود على متن الطائرة، رغم اقلاعها، مقللين من أهمية وصولهما متأخرين 10 دقائق.
 
الأزمة بدأت فى السادسة وعشر دقائق، حيث فوجئ ضباط تأمين الركاب بمطار القاهرة بالإعلامى توفيق عكاشة والمذيعة حياة الدرديرى وعدد ستة مرافقين، بينهم ثلاثة من الحرس الخاص بـ"عكاشة"، يطالبون بالصعود على متن طائرة الخطوط المصرية المتجهة إلى الأقصر، والتى أقلعت فى تمام الساعة السادسة صباحا، فحاول رجال الأمن توضيح الأمر للإعلامى توفيق عكاشة، كما حاولوا لفت انتباهه إلى أن إنهاء إجراءات السلاح الذى يحمله تستغرق نصف ساعة على الأقل، وعليه كان لزاما حضوره مبكرا، وقبل إقلاع رحلته بوقت كاف لإنهاء الإجراءات والصعود على متن طائرته فى المواعيد المقررة دون مواجهة أية عقبات.
 
من جانبه، استنكر "عكاشة" حديث ضباط الأمن، وطالب بحضور وزير الطيران شخصيا لإنهاء تلك المهزلة "من وجهة نظره"، إلا أن عددًا من موظفى مصر للطيران تدخلوا لتهدئة الأمور وإنهاء الأزمة، وتم السماح للإعلامى توفيق عكاشة ومرافقيه بالانتظار داخل إحدى صالات المطار، لحين موعد إقلاع الطائرة التالية المتجهة إلى الأقصر، وبالفعل جلسوا داخل الصالة، إلا أنه وبعد مرور 10 دقائق أخرى، هدد "عكاشة" العاملين بالاعتصام داخل صالات المطار، وطالب بحضور وزير الطيران ورئيس الوزراء، للتحقيق فى واقعة إقلاع الطائرة بدونه.
 
وفى محاولة للسيطرة على الموقف، حضر أحمد شاهين، مدير عام المحطات، وتم نقل "عكاشة" و"الدرديرى" ومرافقيهم إلى مكتب رجال المباحث، حيث يحاولون جميعا حاليا التوصل لحل لتلك الأزمة، وعدم لفت انتباه الركاب للموقف.
 
جدير بالذكر أن الأزمة مازالت مشتعلة بمطار القاهرة الدولى حاليا، وحتى الآن لم يتم التوصل إلى حل نهائى للأزمة.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top