.

.

ليلى غفران: إبنتي ارتاحت في قبرها ويحيا السيسي

عقبتالفنانة ليلي غفران على تنفيذ حكم الإعدام في المتهم بقتل ابنتها محمود العيسوي أمس بالإشادة بالرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي، مؤكدة على ان ابنتها ارتاحت في قبرها بعد إعدام قاتلها.

 نفذت أمس مصلحة السجون المصرية حكم الإعدام على المتهم محمود العيسوي المتهم بقتل هبة العقاد نجلة الفنانة ليلي غفران وصديقاتها نادين خالد داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر خلال محاولته سرقة محتوياتها مستغلاً وجود الضحيتين بمفردهما، وذلك بعد عدة شهور من تصديق المحكمة على حكم إعدام المتهم ورفض طلبه إعادة النظر في القضية أمام محكمة النقض.
وعلقت الفنانة ليلى غفران في تصريحات خاصة لـ"إيلاف" قائلة أن تنفيذ الحكم جعلها تشعر بالراحة ويترسخ لديها إحساس بنزاهة القضاء المصري العادل مشيرة إلى أن الحكم جعل ابنتها الراحلة تشعر بالراحة في قبرها ومن ثم اصبحت سعيدة بعد ان نفذ فيه، لكونه ارتكب جريمة ونال جزاء يساوي الجريمة التي ارتكبها.
وأضافت أن العيسوي هو القاتل الوحيد وليس هناك قاتل خفي كما حاول الترويج خلال المحاكمة مؤكدة على أن التأخر في تنفيذ حكم الإعدام جاء انتظاراً لإجراء الانتخابات الرئاسية ووصول الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكم من أجل التصديق على توقيع عقوبة الإعدام على المتهم هاتفة "يحيا السيسي"، "يحيا السيسي".
ورفضت غفران التعليق على ما تردد عن محاكاة قصة حياتها في مسلسل "ابن حلال" وتقديم الفنانة وفاء دوراً يشبه المعاناة التي مرت بها في واقعة موت ابنتها، مؤكدة على أن هذا الأمر لا يعنيها ولن تعلق عليه.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top