.

.

أكلات تجدها على موائد الفنانين في أول أيام رمضان.. صور

يحرص الكثير من الفنانين على قضاء أول أيام رمضان في أجواء عائلية، بعيدا عن عناء التصوير طوال فترة الاستعداد للشهر الكريم.
وعلى مائدة العائلة، تكون هناك أكلات أساسية في الإفطار، الذي يجتمع فيه الفنانون مع أسرهم وأقاربهم.

 وتميل الفنانة عزة بهاء لتناول الفواكه بشكل كبير في رمضان بحيث تتجنب الأكلات الدسمة على السحور، وتستبدلها بالفواكه والزبادي.

 وينتظر أن تفطر أميرة فتحي في أول أيام الشهر الفضيل مع حماتها في منزلها، وسيكون على السفرة الرقاق والقطايف بالجبنة.


 وتعتبر منة شلبي شهر رمضان للعائلة، بحيث تفرغ نفسها، وتحاول جاهدة لقضاء الوقت مع عائلتها، وتفضل منة تناول الشوربة والعصائر على الإفطار، بالإضافة إلى القطايف والحلويات المصرية.


وتشترك عبير صبري مع سمية في ولعها وعشقها للملوخية، ولكن تزيد عبير في حبها لمحشي ورق العنب، وقالت إنها تحرص على إفطار أول يوم في رمضان مع أخوتها.


وفي الوقت الذي تحرص فيه عزة بهاء على أن يكون إفطارها بلا دسم، فإن الفنانة غادة إبراهيم تختلف عنها، حيث تقول إن مائدة رمضان يجب أن تجد عليها شوربة ساخنة وملوخية بالأرانب ورقاق وأرز بالخلطة وبامية بالريش الضاني ومشاوي.

 فيما تؤكد يسرا أنها ماهرة في المطبخ وتعتبر هذه المهارة إحدى مواهبها، فهي مشهورة بتحضير العديد من الأصناف الشهية، كالحمام المحشي، كما تعشق تناول البلح على الإفطار.


وفي المقابل أعلنت الفنانة البحرينية فاطمة عبد الرحيم أنها طباخة غير ماهرة ولكنها تحرص بشكل كبير على وجود أطباق الشوربة والباستا، وشرائح الفطائر يوميا على مائدة الإفطار.

ومن الوجبات التي يفضلها الفنان عاصي الحلاني على الإفطار التبولة والفتوش والسلطات كمقبلات، كما يعتبر طبق الأرز طبقا مهما على المائدة، أما بالنسبة للحلويات فهو مغرم بشتى أنواع الحلويات العربية.

أما ميريهان حسين فإنها تحرص على تناول الحمام المحشي، وقالت إنها ستفطر أول يوم مع أسرتها.

الفنانة سمية الخشاب، أكدت أنها ستكون بصحبة عائلتها، في الإسكندرية، من أجل الإفطار هناك، وكشفت أنها تعشق تناول الملوخية على الإفطار.
أما الفنان ملحم زين فيفضل قضاء الشهر الفضيل بصحبة عائلته وأولاده علي وفاطمة، ويحرص على تناول الوجبات الخفيفة على الإفطار كالشوربة والفتوش إلى جانب ولعه بالحلويات العربية الشرقية.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top