.

.

طوني نبيه يرد على رحاب الجمل


رد المخرج طوني نبيه على الفنانة رحاب الجمل بعد ان تبرأت من فيلمه الاول "بنت من دار السلام" مؤكداً على أن موقفها غير مفهوم ولم تحاول الإتصال به لإيضاحه خلال الفترة الماضية.


بعدما هاجمت الفنانة رحاب الجمل دورها في فيلم "بنت من دار السلام" وتبرأت منه رد المخرج طوني نبيه مؤلف الفيلم ومخرجه ومنتجه عليها مؤكداً على انه فوجئ بتصريحاتها السلبية عن الفيلم قبل طرحه باسابيع قليلة، رغم أنها إنتهت من تصويرها للفيلم قبل أكثر من 6 شهور.
وأضاف نبيه في تصريحات خاصة لـ"إيلاف" ان تجسيد رحاب لدور الشر في الفيلم أمر لا يعيبها لكنه لا يعرف سبباً لغضبها ومهاجمتها للفيلم إعلامياً رغم انها قرأت السيناريو ووافقت عليه،  وصورت مشاهدها في ثلاثة ايام متفرقة على مدار 4 أشهر تقريباً، مؤكداً على أنه لم يحاول الاتصال بها او سؤالها عن دوافعها لاتخاذ هذه الخطوة.
وحول ما قالته رحاب عن ان دورها يتسبب في غضب الرجال الملتزمين، قال المخرج طوني نبيه ان السينما لا تعترف بمثل هذه الاقوال، فلا توجد مثالية بالادوار التي تقدم على الشاشة متسائلاً هل عندما قدمت رحاب دور الفتاة المحجبة الملتزمة دينياُ وتجبر الشاب الذي يعمل لدى والدها على ممارسة الجنس معها لا يسيء ذلك الى المرأة المحجبة ؟
وأشار إلى انه حرص على تقاسم رحاب الملصقات الدعائية للفيلم مع رندا البحيري لكونهما تمثلان الخير والشر في العمل، مؤكداً على أن تنحية الخلافات جانباً أمر مهم في الاعمال الفنية.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top