.

.

ياسمين عبدالعزيز: القبلات ممنوعة ولا أحب الماكياج وابنتي زنانة

كشفت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز عن الجزء الخفي في حياتها الشخصية وقالت إنها لا تحب وضع الماكياج ولا ترتاح له، ولا تضعه إلا في المناسبات الرسمية.
ياسمين قالت إنها تحب ارتداء الملابس الكاجوال، فهي ترتاح في التريننج والتي شيرتات أكثر من التنانير، وكذلك لا تحب ارتداء الفساتين، وتفضل البناطيل، كما أنها تحرص على ممارسة الرياضة يوميًا.
وعن تربيتها لأطفالها ياسمين وسيف قالت ياسمين: «البنت مش سهل تعويدها على طباعك والولد الشقاوة مسيطرة عليه رغم أن ابنتي شقية مثل الصبيان ولكن عيب البنات الرغي وكمان الزن وأنا بحب الشقاوة واللعب معاهم، وبحاول أربيهم على العادات والتقاليد وبحفظهم القرآن».
وعن علاقتها بابنتها بعد بلوغها الـ11 عامًا: «ليس لدي أخوات بنات لأنني وحيدة، ولطالما كنت أشبه الصبيان ولذلك أعتبر بنتي ياسمين أختي وبنتي وصديقتي وكل الذي كنت أتمنى تحقيقه وأنا وهي ناقر ونقير، والغريب أن ابنتي لم تشاهد أفلامي عدا فيلم الآنسة ماما».
أما عن عدم تقديمها مشاهد قبلات في أفلامها أكدت ياسمين أن هذا مبدأها منذ البداية وأنها لا تجد ضرورة للقبلات في الأفلام، وأن هذا المبدأ عرفه الجميع عنها ولم يعد هناك أحد يطلب منها أداء مشهد ساخن.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top