.

.

بالفيديو.. نهى العمروسى: مرض "الغدة الدرقية" هو من جعلنى شبيهة بمدمنى المخدرات.. والإبراشى يعتذر لها على الهواء 


نفت الفنانة نهى العمروسي إدمانها المخدرات كما أشيع بعد القبض عليها وتبرئتها في قضية "جاليري الزمالك".

وقالت نهى العمروسي في لقاء مع الإعلامي وائل الابراشي على قناة "دريم": "ابتعدت عن التمثيل والظهور الإعلامي بسبب إصابتى بمرض "الغدة الدرقية" الذي عانت منه أم كلثوم، وهو ما اضطرني لارتداء نظارة سوداء طوال الوقت والابتعاد عن الاضواء وهذا جعل الناس يظنون أنني أتعاطى المخدرات، ولكن انا بطبعي لا أسعى لاستعطاف الناس واكتفيت بمعرفة المقربين جدا مني بذلك".

وأضافت ردا على سؤال للإبراشي حول أن ملامحها تغيرت وبدت مثل مدمني المخدرات قائلة: "هذا المرض تسبب في انتفاخ عيني وتكوين خلايا دهنية خلف العين وأجريت عمليتين جراحيتين لإزالة تلك الخلايا ولكنها تعود مجددا فلم أجد حلا سوى ارتداء النظارة السوداء، كما أن عيناي تبدوان جاحظتين بسبب هذا المرض".

وأكدت نهى انها تنتظر اعتذارا ممن هاجموها واتهموها بتعاطي المخدرات؛ حيث قالت: قرأت كل التعليقات التي كتبت ضدي سواء في مواقع التواصل الاجتماعي او الاعلام وأنتظر من هؤلاء الاعتذار بعد أن برأني القضاء المصرى.

ووجه الإعلامي وائل الابراشي اعتذاره على الهواء لنهى العمروسي بشكل شخصي عن ظنه أنها بالفعل تورطت في القضية وأدمنت المخدرات منذ فترة.


About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top