.

.

بالفيديو – أحمد السقا: أختلف مع سخرية باسم يوسف لأننا لسنا أمريكا



صرح النجم أحمد السقا أنه يختلف مع الأسلوب الساخر الذي ينتهجه الإعلامي باسم يوسف في برنامجه "البرنامج".

وأشار "السقا" خلال استضافته في أحدث حلقات برنامج "الحكم"، والتي عرضت مساء الإثنين 31 مارس الماضي، أنه يحترم مجهوده في "البرنامج"، ولكن هذا لا يعني أن يتفق مع أسلوبه الساخر.

وأوضح أحمد السقا: "أحترم مجهود باسم يوسف، ولا شك أن دمه خفيف، ولكن ليس من الضروري أن أتفق معه في كل ما يقدمه في برنامجه".

وأضاف: "أختلف مع باسم يوسف أنه يقدم أحيانا أشياء ليست في وقتها، خاصة وأن هناك شريحة عريضة من الشعب الآن متفقة على اتجاه سياسي معين، وباسم جراح قلوب، وأعتقد أنه أذكى من هذا لأن مصر ليست أمريكا ولن نكون أمريكا".
وردا على سؤال حول هوية مرشحه الرئاسي، قال أحمد السقا إنه لا يستطيع الاختيار الآن لعدم ظهور كافة المرشحين على الساحة، ولكنه مؤيد للمشير عبد الفتاح السيسي حتى هذه اللحظة.

وأكد أحمد السقا أنه لا يمانع التعاون الفني مع المنتج أحمد السبكي ومحمد السبكي، فيما نفى أن يكون الفنان محمد رمضان مهددا لعرشه في أفلام الحركة، بعد نجاحه في فيلمي "عبده موتة" و"قلب الأسد".

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top