.

.

صورة لنيكول سابا مع البابا تواضروس تثير السخرية منها على مواقع التواصل الاجتماعى

أثار نشر الفنانة اللبنانية نيكول سابا صورة تجمعها مع قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" الجدل بين النشطاء، حيث تعجبوا من موافقة "البابا" على التصوير مع الفنانة أثناء عودته من لبنان قاطعًا زيارته ليعود إلى مصر مودعًا والدته.

من ناحية أخرى رحب بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بابتسامته رغم الحزن الشديد الموجود بداخل البابا خاصة بعد وفاة والدته، وعلق أحدهم قائلا: "لم يبخل بابتسامته المشرقة والتى تعكس محبة حقيقية للجميع أثناء التقاط صورة له مع الفنانة نيكول سابا".

وأكد آخر أن الفنانة نيكول سابا هى التى انتهزت الفرصة لتلتقط صورة مع البابا تواضروس معلقة على الصورة قائلة "مثل ما طلبت إنو الله يجيب معو الخير، اليوم ربنا صبّحنى وباركنى بلقائى مع البابا تواضروس الثانى، أطال الله فى عمره".

وكانت "سابا" قد نشرت الصورة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وهى تجلس بقربه فى الطائرة المتجهة إلى مصر، بعد أن غادر البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، متجهًا إلى مصر بعد زيارة استمرت ثلاثة أيام فى لبنان لحضور جنازة قداسة مار إغناطيوس زكا الأول عيواص -بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية فى العالم.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top