.

.

سهير رمزي تخفف من حجابها فهل تفكر بالتخلي عنه؟


 لأول مرة منذ حجابها قبل أكثر من عشرين عاماً ظهرت الفنانة سهير رمزي وهي تظهر خصلات من شعرها برفقة زوجها في إحدى المناسبات الإجتماعية مؤخرًا

 


رغم أن الفنانة سهير رمزي أعلنت منذ حجابها قبل أكثر من عشرين عاماً إلتزامها الكامل به،  وعدم التنازل عنه تحت أي ظرف، لكنها ظهرت مؤخراً وكأنها تضع وشاحاً وليس حجاباً، حيث أرخته لتظهر خصلات شعرها، ولم تشده بالكامل حول وجهها كما جرت العادة.
الفنانة التي اشتهرت بتقديم أدوار الإغراء في السينما لنحو عقدين إعتادت أن تظهر بعد تحجبها وهي في كامل أناقتها ملتزمة بالحجاب على أكمل وجه، وكان يؤخذ عليها فقط مغالاتها في التبرج، وحتى خلال تصوير بعض مشاهد مسلسلها الجديد "جداول" المتوقف حالياً لأسباب إنتاجية ظهرت خلال أحداثه وهي ترتدي قبعة تخفي شعرها بالكامل مثل الحجاب لضرورات درامية، لكن يبدو أنها قررت مؤخراً أن تخفف من حجابها ربما تمهيداً لخلعه.
يذكر أن ظهور سهير رمزي كان خلال احتفالية اقامتها مؤخرًا الجمعية الاعلامية المصرية، وكانت برفقة زوجها الخبير السياحي علاء الشربيني، فيما كان مظهرها الجديد لافتاً للحضور وأثار أكثر من علامة إستفهام.







About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top