.

.

شوف خناقة علا غانم وجوزها بتقلب على ايه فى الاخر 

قالت الفنانة علا غانم، إنها حينما يحتدم النقاش بينها وبين زوجها أو ابنتيها يتحول الأمر من الجدية إلى الكوميديا.
وأضافت غانم خلال حوارها لبرنامج ''يحدث في مصر'' المذاع على فضائية ''إم بي سي مصر''، الأحد،  ''أحب دائما الابتسامة، رغم أنني لست كوميديانة، ولكن أستطيع أن أوصل ألمي بشكل كوميدي''.
وأضافت: ''في حياتي الطبيعية حينما ''أتخانق'' أنا وبناتي أو ''جوزي'' في نصف ''الخناقة'' نضحك، وينتهي الأمر بشكل كوميدي في نهاية المطاف''.
وعبرت علا غانم عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل ''سلسال الدم''، مشيرة إلى أنها تحدت نفسها فيما يتعلق باللهجة الصعيدية التي كانت أكثر الصعوبات التي واجهتها في العمل.
وتحدثت حول أجواء تصوير المسلسل الذي تدور أحداثه في إحدى قري نجع حمادي بالصعيد، ويشارك في بطولته نُخبه من نجوم الدراما، وتتحدث عن دورها في المسلسل وأعمالها الفنية المًقبلة.
ويعرض مسلسل ''سلسال الدم'' على قناة MBC مصر، من الأحد للخميس الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، وتدور أحداثه حول امرأة صعيدية تفقد زوجها بعد أن يتعرض للقتل على يد عمدة البلدة التي تعيش فيها، وعلى الرغم من أنها تصبح أرملة ووحيدة، إلا أنها تقرر الانتقام بكل الوسائل المتاحة.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top