.

.

بالفيديو.. يعقوب: محمود حسان أحد رجال أمن الدولة




تداولت العديد من الصفحات والنشطاء على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو للشيخ محمد حسين يعقوب الداعية الإسلامى المعروف، والذى يتهم فيه محمود حسان مدير قناة الرحمة، وشقيق الداعية محمد حسان، أنه على علاقة مباشرة بجهاز أمن دولة .
وأكد "يعقوب" خلال المقطع المتداول: أن "محمود حسان فيه الشر كله وإنه لم يخطئ في دعوته بل أخطأ في معاملات فقهية، مؤكداً أن له علاقة مباشرة مع أمن الدولة هو يعلمها".
كان محمود حسان قد أدلى بالعديد من التصريحات، أمس الجمعة، والتى تفيد بوجود العديد من المحاولات من قبل المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، من اجل فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة "سلمياً ".
وأوضح حسان فى تصريحاته أنه جلس مع المشير السيسي في 23 رمضان الماضى، وحضر الاجتماع قيادات أخرى في الجيش و6 مشايخ كبار على رأسهم الشيخ محمد حسان .
وتابع: "أن المشايخ تحدثوا مع المشير السيسي بكل ود من أجل المصالحة مع الإخوان، وعدم فض الاعتصام بالقوة، مؤكدًا أن السيسي شدد على أنه لن يفض رابعة بالقوة في حالة عدم قطع الطرق وعدم خروج مسيرات تعطل الشوارع ومصالح الناس، وأشار قائلا: “المشايخ وافقوا".
وأشار مدير قناة الرحمة الفضائية أن الشيخ محمد حسان طالب الإخوان بحقن الدماء، والإخوان طالبوا بوقف المفاوضات معالسيسي.



































































































































































































































المصدر : اخبارك نت






























































































About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top