.

.

 تفاصيل أزمة صافينار وتهديدها بالطرد من مصر



تتعرض الراقصة الشهيرة صافينار لمشكلة حادة قد تتسبب في ترحيلها من مصر ..حيث هددها احد المحامين المعروفين بعقد قديم ابرم بينهما منذ سنوات وقبل شهرتهاواذا لم تلتزم به وبشروطه سيتم ترحيلها
وقال صافينار للوطن: منذ ثلاثة سنوات وقع معي محامي معروف عقدا للرقص في فندق النبيلة الذي تملكه شاهيناز النجار عضو مجلس الشعب السابقة مدته ثلاث سنوات ..وكتب العقد في نسخة باللغة العربية فقط وانا لا اجيد القراءة بالعربية لكن كان التاريخ المتفق عليه ثلاث سنوات فقط ارقص لصالح هذا الفندق فقط ..وبعد نجاح فيلم" القشاش " وشهرتي فوجئت بهم يرسلون لي انذارا يهددوني فيه بطردي من مصر ان لم ألتزم بتعاقدي معهم وكانت لهم شروط شديدة اهمها ..أن ارقص في ملهي ليلي جديد في فندق النبيلة بدون مقابل ..وان أعطيهم 30% من دخلي عن الرقص في اي فندق او حفل او فرح او فيلم
وطبعا رفضت هذه الشروط وقلت ان عقدي قد انتهي معهم لأن مدته ثلاث سنوات وفوجئت بأنهم يخبرونني ان العقد 6 سنوات وهذا غير حقيقي علي الاطلاق وتم تهديدي في حالة عدم موافقتي علي كل الشروط ان ادفع مليون ونصف مليون دولار امريكي كشرط جزائي او سيتم الغاء اقامتي في مصر ويطردونني ويدمرون مستقبلي .
وتضيف صافينار: المؤسف اننى فوجئت باتصالات منهم لكل الفنادق ومتعهدي الافراح جعلتهم يوقفون التعامل معي والا سيتعرضون للمسائلة القانونية ولهذا انا منذ شهر كامل اجلس بمنزلي بدون عمل بسبب التهديدات وانا بالطبع لا أملك هذا المبلغ لذلك يضعونني في موقف "تعجيز " ولهذا لجات الي سفارة أرمينيا والتي أوكلت لي محامي خاص ليدافع عني وحتي الان فالاجراءات القانونية تأخذ مسارها ولا اعرف النتيجة النهائية وطمأنني المحامي وقال انه يمكن عمل اقامة اخري لي خلال عشرة أيام.

 لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top