.

.

محمد صبحى يطلق حملة تبرعات شعبية لإعادة ترميم متحف الفن الإسلامي




أطلق الفنان الكبير محمد صبحي حملة تبرعات شعبية لصالح إعادة ترميم متحف الفن الإسلامي بباب الخلق بعد تعرضه للتخريب جراء العمل الإرهابي الذي استهدف مديرية أمن القاهرة صباح الجمعة 24 يناير.

وتبرع محمد صبحي بمبلغ 50 ألف جنيه كتبرع أولي للحملة، مشيرا إلى أن إعادة المتحف إلى ما كان عليه سيتكلف ما يقرب من 100 مليون جنيه وفقا لتصريحات وزير الدولة لشئون الآثار الدكتور محمد إبراهيم.

وحرص صبحي على حضور المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير الآثار اليوم بمقر المتحف عقب جولة بعثة اليونسكو لتقدير حجم خسائر المتحف، من أجل مناشدة جميع المصريين بالمشاركة فى تلك الحملة الشعبية.

كما طالب صبحي الفنانين بالعمل لصالح مصر والمساهمة فى مثل تلك الحملات لرد الجميل، بالإضافى إلى أمله في مشاركة الأطفال وطلاب المدارس أيضا ليدركوا مدى أهمية التراث المصري.

ورغم تنديده بالعمل الإرهابي الذي طال متحف الفن الإسلامي، ناشد صبحي الجميع بضرورة نبذ الخلافات فى ذلك الوقت العصيب التي تمر به مصر والتكاتف من أجل العبور إلى بر الأمان.





















































































































المصدر: اخبارك نت

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top