.

.

تعرف بالصور على ابنة زوج الفنانة والمذيعة منى عبد الغني فنانة مشهورة وجميلة جدا

الفنانة الجميلة منى عبد الغني بدأت حياتها الفنية عندما انضمت الى فرقة الاصدقاء مع الفنانة المعتزلة حنان وعلاء عبد الخالق مع الموسيقار عمار التشريعي و بعد فترة استقل كل مطرب بنفسة.
حيث المطربة منى عبد الغني بغناء الكثير من الاغاني الجميلة كذلك تمثيل المسلسلات والافلام الكثيرة مثل صاحب الصورة وبنات في ورطة ونصف دستة اشرار الحب الحقيقي ومن المسلسلات هارون الرشيد والمرأة في الاسلام وغيرها من الاعمال الحميلة للفنانة منى عبد الغني وتزوجت منى من زوجها الاول " شريف سلامة " وانجبت بنت وولد ثم مات لها اخ وتأثرت كثيرا بموته فاعتزلت الفن وارتدت الحجاب وهذا لم يعجب زوجها فطلقها.



وتزوجت من "محمد قوره " الذي من ابنائه الفنانة ملك قورة وهى فنانة شابة شاركت في بداية حياتها الفنية ضمن برامج الاطفال ثم بدأت مشوارها الفني بالتمثيل مع الفنانة ليلى علوي في نور الصباح ومن المسلسلات والأفلام التي اشتركت بها مسلسل لحظات حرجة وحدف بحر ونص انا ونص هو.



المصدر : نجوم مصرية 

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top