.

.

 حماقي يدرس خوض أولى تجاربه السينمائية بفيلم رومانسي



حماقى كشف النجم محمد حماقي استعداده لخوض أولى تجاربه السينمائية من خلال فيلم غنائي رومانسي جديد، مازال فى مرحلة التفكير في قبوله، نطرا لحبه الشديد للسينما. 

وأكد حماقي، خلال سهرته الإذاعية على "نجوم إف إم" مع المذيعة جيهان عبدالله في عشية عيد الحب الخميس 13 فبراير، أنه يفكر جديا في خوض تجربة التمثيل لأنه يريد تقديم رسالة تحمل مضمون مهم للجمهور عن الحب. 

ونفى حماقي ما تردد حول نيته المشاركة في مسلسل سيت كوم مؤكدا أنه لم يفكر حتى في تلك الفكرة، لكنه في الوقت نفسه صرح بأنه يدرس المشاركة في مسلسل درامي جديد. 

وفيما يخص احتفاله بمرور 10 سنوات على مشواره الفني، قال حماقي: " أجهز للحفلة من شهر أغسطس الماضى، وفكرة الاحتفال بمرور 10 سنوات على بدايتي كانت تراودنى منذ وقت طويل، لأقدم شكل غير تقليدى للحفلات التى اعتاد الجمهور عليها". 

ونفى حماقي شائعة وجود علاقة عاطفية بينه وبين كريستينا عارضة فيديو كليبه الأخير " نفسى أبقى جنبه " مؤكدا أن المخرج هو من اختارها، كما أرجع حماقي سبب اختياره التصوير فى "أبو ظبى" عن التصوير بمصر، إلى التسهيلات الكبيرة من قبل المسئولين هناك، على عكس مصر التي يعاني بها من استخراج التصاريح اللازمة ومن المغالاة في تكاليف التصوير. 

وتطرق حماقى في الحديث، إلى ألبومه "حاجة مش طبيعية" الذى اعتبر انه تعرض للظلم فور طرحه بسوق الكاست، بسبب حدوث الثورة بعده بـ4 أشهر فقط، كما أنه كان لديه النية لتصوير أكثر من أغنيه به لكنه تراجع بسبب الحالة المزاجية غير الملائمة. 

وأشار حماقى أنه يجهز حاليا لألبومه الجديد مع نجوم ريكوردز التابعة لشركة النيل للإنتاج الإذاعى "نجوم إف إم"، حيث كانت بدايته مع الشركة من خلال أغنية "أكثر واحدة حبتنى".






          لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top